تسريب مجموعة صور فنية لريبوت لعبة Saints Row تظهر بيئة اللعب..


ريبوت لعبة Saints Row كان احد افضل اعلانات العام الماضي، حيث توعدت شركة Deep Silver ان تطلعنا على بعض التفاصيل هذا العام وبالفعل فعلت ولكنها لم تكن كافية، حتى ظهر تسريب لصور اللعبة الفنية وبيئة اللعب.

تمكن احد اللاعبين ومن خلال موقع Reddit من الحصول على مجموعة صور فنية تظهر لنا الطبيعة الخلابة والجميلة لبيئة ريبوت لعبة Saints Row حيث احتوت الصور غلى مجموعة متنوعة من المناطق التي سيقوم اللاعبون بزيارتها في اللعبة وادناه يمكنكم تفقد هذه الصور.

يقال ان هذه الصور كشفها بعد ذلك المصمم الفني الذي يعمل على اللعبة وكما نشاهد اعلاه طبيعة البيئية رملية وهذا بسبب ان الريبوت ستسير احداثه في امريكا الغربية وهذه الطبيعة فعلا تشبه الغرب الامريكي الجامح.

بدلا من العودة إلى Stillwater أو غيرها من المواقع التي اكتشفناها سابقا في الاجزاء الاخرى من السلسلة، ستقع احداثه هذا الريبوت في سانتو إليسو، وهي مدينة خيالية في الجنوب الغربي الأمريكي تتألف من التضاريس الصحراوية وآفاق المدينة وأحياء الضواحي. رغم ذلك فقد أعربت مجموعة من اللاعبين عن استيائهم من الاتجاه الجديد للعبة متجاهلين أسلوب الفن والشخصيات على وجه الخصوص.

لكن على الرغم من رد الفعل العنيف، يخطط فريق التطوير في Volition للتمسك برؤيته الأصلية لإعادة السلسلة كما كانت من خلال الجزء القادم. وعلى الرغم من أن تأجيل Saints Row لمدة ستة أشهر حتى أغسطس 2022 أثار بعض الدهشة، الا ان المطورين سيستخدمون وقت الإنتاج الإضافي لتحسين الجودة الإجمالية للتجربة.

ما هو رأيكم بالصور التي تشاهدونها اعلاه متابعينا لبيئة اللعب الخاصة باللعبة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى