تحديث.. تلميح جديد ومثير يشير الى اقتراب ظهور وحش الـ Godzilla في Warzone

تحديث..

قام الناشر Activision بنشر فيديو جديد عبر حساب اللعبة الرسمي Call of Duty يظهر فيه طائرة درون مع فريق استطلاع أرضي وهي تحاول استكشاف منطقة ما في جزيرة كاليندرا، ويحنها تكتشف هياكل عظمية ضخمة ويعترض الفريق الى خطر غامض كما يظهر أمامكم في الفيديو.. إذاً وحش الغوريلا “Godzilla” قادم لا محالة..

الخبر الأصلي..

لا يزال ترقب ظهور وحش Godzilla أو King Kong في لعبة Call of Duty: Warzone سيد الموقف حتى هذه اللحظة، فالجميع ينتظر ما ستؤول اليه أوضاع جزيرة Caldera في المحيط الهادئ حين ظهور الوحوش المدمرة.

بعد العديد من الشائعات التي تحدثت حول هذا التعاون، أصبح الأمر شبه مؤكد حين صدور العرض الرسمي الأخير الذي صدر للموسم الثالث من Warzone والذي كان بعنوان Classified Arms، حيث استعرض مجموعة من المقاتلين الذين لديهم هدف واحد وهو العثور على أسلحة مخفية وخطيرة يمتلكها الأعداء.

ففي نهاية العرض تكتشف الفرقة المهاجمة جهاز بث الغامض تصدر منه أصوات نستطيع سماعها في نهاية العرض، وعلى الرغم من عدم وضوح هذه الأصوات إلا أنها تشبه كثيراً صوت زئير العملاق Godzilla.

وما زاد من وضع المزيد من الزيت على النار، هو قيام الناشر Activision بنشر صور تشير بشكل واضح الى قدوم وحش Godzilla الى جزيرة كالديرا الاستوائية، وتتضمن الصور رابطاً بالأسفل مكتوب عليه “اعثر على الإجابات” الذي ينقلك مباشرة الى حساب اللعبة الرسمي على تيوتر.

الصورة طويلة للغاية تظهر من الأعلى جزيرة معركة الباتل رويال الحالية كالديرا وهي مشتعلة، بينما أسفل الصورة بالأسفل تظهر شيئاً يسبح بقوة تحت الماء متوجاً الى الجزيرة، وهو على الأغلب وحش الـ Godzilla الذي سيدمر الجزيرة.

الشيء الذي سيدعم قدوم الوحش الآخر King Kong هو أن الصورة تتشابه في درجات اللونين الأزرق والبرتقالي مع الملصق الرسمي لفيلم Godzilla Vs Kong.

يتزامن هذا الأم مع تطرق الكثير من الشائعات حول قدوم خريطة Verdansk الأصلية التي لا يزال عدد كبير من اللاعبين يطالبون بعودتها، والسيناريو الذي سيخطر في بال أي شخص أن تلك الوحوش ستدمر الجزيرة لتنهي حقبة زمنية “لم تكن موفقة ومحبوكة بشكل كافي” من وجهة نظري من أجل التجهيز للعودة الى الوقت الحاضر من خلال خريطة Verdansk.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار