رئيس قسم الابحاث في اكس بوكس يغادر شركة مايكروسوفت..

لم يخوض في التفاصيل حول سبب رحيله

غادر رئيس قسم البحث والتصميم في Xbox بعد ما يقرب من 20 عامًا. نشر كريس نوفاك رسالة على صفحته الخاصة على LinkedIn يعلن فيها أن يوم الثلاثاء هو آخر يوم له في شركة مايكروسوفت.

وقال نوفاك:

اعلان

لقد استقلت من Xbox ومن Microsoft، وآخر يوم لي هو اليوم التاسع عشر. لقد بدأت العمل في Xbox في نوفمبر من عام 2002 ، لذلك بعد ما يقرب من 20 عامًا أعرف أن هذه الأخبار يمكن أن تكون إما مفاجأة أو متوقعة. إنه مزيج من الاثنين!

على الرغم من أن نوفاك لم يخوض في التفاصيل حول سبب رحيله، فقد أوضح أنه كان يخطط للمغادرة لبضع سنوات بسبب عوامل خارجية بعيدة عن Xbox.

إن رحلتي لها فترة من التفكير والراحة في مستقبلها القريب، وهي فترة وعدت نفسي بها قبل بضع سنوات بعد حدث مهم خارج العمل، سأقضي بعض الوقت في القيام بجولة في الحياة والتصميم في كل مكان أستطيع.

لقد اكتشفت أن أفضل الأشياء التي رأيتها أو فعلتها في الألعاب قد نشأت من مناطق أخرى، وأريد أن أتعمق في ذلك بطريقة اكبر.

انضم نوفاك إلى فريق Xbox في نوفمبر 2002، حيث كان مدير التصميم لمدة سبع سنوات، وعمل على العديد من العناوين البارزة أمثال Project Gotham Racing 2 و 3 و 4 و Crackdown وأول Forza Motorsport.

في سبتمبر 2009 أصبح مهندس تصميم في استديوهات مايكروسوفت، حيث كان جزءًا من فريق التصميم الأولي لنظارات الواقع المعزز HoloLens. كان أيضًا ممثل تصميم الطرف الأول وعمل على ألعاب مثل Quantum Break و Sunset Overdrive و Ryse: Son of Rome.

منذ أكتوبر 2016، تولى نوفاك منصب رئيس قسم الأبحاث والتصميم في Xbox، حيث قاد العمل على تحسين وتطوير تجربة المستخدم عبر جميع ألعاب مايكروسوفت.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار