ريميك آخر على شكل Lego حصلت عليه لعبة Resident Evil 4 الجديدة من قبل المعجبين

لم يتبق سوى أيام قليلة “أقل من أسبوع” على إصدار أكثر الالعاب المنتظرة من قبل عشاق ألعاب البقاء Resident Evil 4 Remake.

عشاق اللعبة كانوا مع موعد مع تجربة ديمو لعبة Resident Evil 4 Remake بعنوان Chainsaw الذي يحتوي على المنطقة الأولى من اللعبة وهي القرية التي يعرفها جميع محبي السلسلة، حيث تبدأ أحداث اللعبة من هناك، وتصبح مهمة ليون كينيدي أكثر صعوبة.

أحد المعجبين “المبدع CarAleatorio” لم يكتفي فقط بتجربة الديمو، بل قام بتصميم المقدمة الكاملة من اللعبة على شكل Lego مضحكة، ومحبي الليغو بالتأكيد سوف يسعدهم ما سوف يشاهدوه معنا هنا، حين يقوم الأعداء الزومبي بمحاصرة بطلنا ليون في المنزل، ويقوم هو بالمقابل بإطلاق النار بكل براعة على رؤوس الأعداء التي تتطاير.

وبالعودة الى موضوع اللعبة، فقد كنا بالأمس على موعد مع الافراج عن تقييمات ومراجعات ريميك لعبة الرعب والبقاء الشر المقيم بجزأها الرابع. يبدو ان عنوان كابكوم الرابع العائد في السلسلة الكلاسيكية نال على اعجاب النقاد بقوة.

اللعبة حصلت على تقييم 93/100 على موقع ميتاكريتكس من خلال 93 مراجعة من موقع مختلف، بينما حصلت على تقييم 92/100 على موقع اوبينكريتكس من خلال 93 مراجعة من موقع مختلف. بإمكانكم أيضاً الإطلاق على مراجعة موقع VGA4a الخاصة بلعبة Resident Evil 4 Remake

تقييمات ريميك Resident Evil 4 من بعض المواقع

  • IGN 10 / 10
  • Metro GameCentral 9 / 10
  • GamesRadar+ 4.5 / 5
  • Easy Allies 10 / 10
  • Game Informer 9.5 / 10
  • GameSpot 10 / 10
  • Giant Bomb 5 / 5

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button