مطور Spider-Man يعمل على لعبة أونلاين مخصصة لجهاز بلايستيشن 5

هذا يرفع مجموع ألعاب الاستديو التي يعمل عليها الى ثلاثة.

نحن نعلم أن استوديو التطوير التابع لشركة سوني Insomniac Games يعمل اللعبة المنتظرة Marvel’s Spider-Man 2، ولكن قائمة الوظائف الجديدة تشير الى عمله على عنوان آخر بنظام اللعب الجماعي.

كشفت قائمة وظائف جديدة أن استديو Insomniac يعمل على لعبة جديدة متعددة اللاعبين جنبًا إلى جنب مع ألعابه الأساسية Spider-Man 2 و Marvel’s Wolverine وهذا يرفع مجموع ألعاب الاستديو التي يعمل عليها الى ثلاثة ألعاب.

رئيس قسم التكنولوجيا في Insomniac Games شون مكابي عن تعيين مدير أول جديد لمشروع متعدد اللاعبين غير معلن عنه، وفي تفاصيل التوظيف تم التأكيد أن الاستديو ما يزال بحاجة الى توظيف المزيد من المواهب من أجل أن يتم العمل على مشروع لعبة الأونلاين الخاصة بهم، حيث أن متطلبات الوظيفة تشير الى أن لمشروع ما بزال في مراحل التطوير المبكرة.

المزيد حول ألعاب المطور

منذ ذلك الحين لم تشاركنا سوني أي تفاصيل حول Spider-Man 2 و Marvel’s Wolverine سواء انهما تحت التطوير الفعلي. ولكن هنا يأتي دور المسربين الذين ينعشوننا ببعض المعلومات الى يحصلون عليها من مصادرهم الخاصة. حيث ظهر المسرب النشط والموثوق الى حد كبير في الوسط الإعلامي توم هندرسون ببعض المعلومات الجديدة حول اللعبتين.

من خلال حسابه الخاص على تويتر قال هندرسون انه لا يتوقع ان نحصل على اي معلومات حول لعبة Marvel’s Spider-Man 2 قبل نهاية منتصف العام الحالي وبالتحديد في الفترة ما بين يوليو 2022 ومطلع العام القادم 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button