تجربة لعبة FIFA 22 على بلايستيشن 5 ستكون مختلفة بفضل تقنياته المبتكرة..

يبدو ان لعبة FIFA 22 تريد ان تستفيد جيدا من تقنيات جهاز بلايستيشن 5 المبتكرة المتواجدة في وحدة التحكم DualSense حيث تعمل شركة EA Sports على تكثيف دعمها لوحدة التحكم المبتكرة اللعبة. هذه المرة ستستفيد من ردود الفعل اللمسية لتقليد إحساس الكرة التي تضرب الشبكة عندما تسجل هدفًا، مما يعني أنك ستشعر بتموجات نسيج الشباك اعتمادًا على قوة الضربة وتوتر الشبكة على سطح وحدة التحكم بين يديك.

يعمل المطور أيضا على تعميق انعكاس الأحاسيس على سطح وحدة التحكم DualSense مضيفًا ملمس واقعي لعبور الكرة والانزلاق عبر العشب وخلال حماية اللاعب للكرة من المنافسين. هناك إعلان تجاري جديد – يضم أيقونات جديدة من ابطال لعبة FIFA 22 مثل روبن فان بيرسي ، وإيكر كاسياس ، وكافو – يمكنكم مشاهدته أعلاه، والذي يستعرض لنا هذه التقنيات الجديدة.

الامر لن يتوقف هنا حيث يضيف المطورين أيضا دعم تقنية الصوت الثلاثي الأبعاد إلى اللعبة لأول مرة. وقد جاء من خلال أحد منشورات مدونة بلايستيشن مؤخرا وصف استغلال هذه التقنية بالتالي:

باستخدام الصوت ثلاثي الأبعاد، ستسمع صرخات زملائك في الفريق في مزيج الصوت المحيط حولك في الملعب، بالإضافة إلى ارتفاع أصوات اللاعبين القريبين منك لمطابقة تغيير المنظور بينما تتحرك الكاميرا إلى المعجبين في المدرجات، في بعض بطولات الدوري، ستسمع أيضًا قرع الطبول المثير من المشجعين، وأبواق تصم الآذان، وصفارات صاخبة من المدرجات التي ستمنحك إحساسًا وكأنك في الملعب بالفعل.

من الرائع ان نرى العاب الطرف الثالث تستغل إمكانيات جهاز بلايستيشن 5 المبتكرة التي يتركز معظمها في وحدة التحكم DualSense ونحن متشوقون بالفعل لتجربة FIFA 22 مع تفعيل كل هذه الخصائص ونعيش التجربة بطريقة مختلفة عن السابق.

لعبة FIFA 22 ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 1 أكتوبر القادم من هذا العام 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى