كاتبة قصة Uncharted تعمل على لعبة Star Wars جديدة..


اعلنت كاتبة قصة Uncharted عن عملها على كتابة قصة للعبة Star Wars جديدة ستكون بالتعاون بين استديو Skydance وشركة Lucas Films، فما الذي نتوقعه..؟

ايمي هانينج كاتبة قصة الثلاثية الاولى لسلسلة العاب Uncharted والجزء الخاص بجهاز PS Vita اعلنت قبل قليل وعبر حسابها في موقع تويتر عن عملها على لعبة Star Wars جديدة ستكون من تطوير استديو Skydance وشركة Lucas Films، اللعبة ستكون من نوع الاكشن والمغامرات وخطية بالكامل وستسير في عالم السلسلة كما ذكر موقع العنوان الرسمي.

الاعلان عن هذا الخبر تلقى اقبال جماهيري ضخم فالجميع يعلم من هي ايمي وما الذي فعلته وانجزته خصوصا مع استديو Naughty Dog، ايمي ستكون الكاتبة لقصة لعبة ستار وورز الجديدة، كما ستتولى ايضا الاخراج الابداعي فيها.

عقب هذا الخبر عبرت ايمي عن سعادتها وتحقيق حلمها اخيرا في كتابة واخراج احد الاجزاء التي تتعلق بهذه السلسلة سواء على صعيد الافلام او الالعاب بقولها ما يلي:

لقد وصفت كثيرًا كيف أن رؤية Star Wars في عام 1977 أعادت توصيل دماغي البالغ من العمر 12 عامًا لتشكيل حياتي الإبداعية ومستقبلي بشكل لا يمحى.

أنا سعيدة للعمل مع Lucasfilm Games مرة أخرى لأخبر القصص التفاعلية في هذه المجرة التي أحبها.

من جهة نظر استديو Lucasfilm عن هذا التعاون فقد عبر نائب رئيسه دوجلاس ريلي عن سعادتهم الغامرة بقولهم انها صاحبن الموهبة والطموح لخلق مغامرة حرب النجوم الفريدة، وعن تعاونهم مع شركة Skydance فقد قال انهم لديهم المقومات والادوات لتحقيق ذلك خصوصا ابتكار عنوان مدفوع بقصة قوية عميقة للغاية.

اختتم الفريق بيانه في الموقع بأنهم لا يستطيعون الانتظار حتى يشاركون اللاعبين بالمزيد من التفاصيل عن اللعبة، كم عنوان من سلسلة Star Wars اصبح تحت التطوير الان لدى اكثر من جهة او استديو او شركة وما هو رأيكم بهذا الخبر..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى