يبدو اننا سنشهد عودة سلسلة Uncharted في المستقبل..

فرق جديدة لاستكمال إرث Uncharted

من خلال اعلان توظيف وضم المزيد من المطورين الى استديو Naughty Dog، يبدو انه يحمل مؤشرات الى اننا سنرى عودة جديدة في عالم Uncharted في المستقبل.

يوم الثلاثاء الماضي، أعلنت كريستينا ماري دريك ماكبريتي عبر موقع LinkedIn أنها انضمت إلى الاستوديو هذا الشهر كمسؤول توظيف أساسي.

من خلال حسابها هناك، قالت ماكبريتي إنها تبحث عن المواهب على كل المستويات، من اجل بناء فرق مستقبلية ليس فقط من أجل العمل على مشاريع جديدة ولكن لاستكمال إرث Uncharted.

رغم النجاح الكبير الذي حققته سلسلة Uncharted بأجزائها الاساسية والفرعية، الا ان استديو Naughty Dog قد اعلن العام الماضي ان رحلة “نيثان دريك” قد انتهت مع الجزء الرابع. وانه في الوقت الذي سيركز فيه على مشاريع جديدة اخرى، سيضع السلسلة جانباً، لكن هذا لم يمنع الاستديو او حتى شركة سوني التي تمتلك العنوان من العودة اليه في المستقبل.

نهاية الجزء الرابع الذي يعد الاخير في مغامرة لص الكنوز ومستكشفها، ترك الباب مفتوح لعدة منافذ يمكن للمطور استغلالها من اجل استكمال السلسلة ويبدو ان الاستديو سيعمل على توفير عدة فرق داخلية تابعة له يمكنها العمل على اكثر من مشروع من ضمنها سلسلة Uncharted.

يذكر ان استديو Naughty Dog حسب بعض المصادر والتلميحات، يعمل على 3 مشاريع الاول هو لعبة الاونلاين المبنية على عالم The Last of Us. والثاني وهو شبه مؤكد لكن بشكل غير رسمي The Last of Us Remake، بينما يبقى المشروع الثالث غامض وغير معروف.

ايضا ومن خلال استغلال اسم السلسلة ذو الشعبية الكبيرة، تم اصدار فيلم Uncharted الذي يروي قصة عن ماضي نيثان دريك (توم هولاند) كصائد كنز شاب يتعلم من معلمه فيكتور سوليفان (مارك وولبرج).

الفيلم هو أول عمل روائي طويل من استديوهات PlayStation Productions للانتاج السينمائي، وهو استوديو أنشأته شركة Sony Interactive Entertainment لنقل وضبط العاب بلايستيشن للسينما والتلفزيون بالشراكة مع Sony Pictures.

لقد كان أداء الفيلم جيدًا في شباك التذاكر، حيث اشارت سوني الى انه بداية لسلسلة جديدة لما يبدو اننا سنكون على موعد مع جزء اخر في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button