قسم اكسبوكس اليابان يؤكد بأنه يعمل مع نخبة المطورين على مشروع رائد

مايكروسوفت تعمل مع مطورين من الدرجة الأولى في اليابان

لطالما كان السوق الياباني حكرًا بشكل كبير لكل من شركة سوني ونينتندو خلال السنوات الماضية، ولكن يبدو بأن الأمر سيختلف في المستقبل القريب، وذلك لان العملاق الأخضر شركة مايكروسوفت يحاول من خلال أجهزة اكسبوكس سيرز اقتحام سواق المنافسين في عقر دارهم اليابان.

رئيس قسم النشر في اكسبوكس في اليابان مات سميث شارك متابعيه تغريدة جديدة على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر مفادها أن فريقه في في المنقطة “ينمو”، بل قال سميث أنه يعمل مع مطورين من الدرجة الأولى في اليابان، مشيرًا في نفس الوقت إلى العمل على مشاريع رائدة قيد التنفيذ.

اعلان

فريقي في Xbox Publishing هنا في اليابان ينمو. نحن نعمل مع مطورين من الدرجة الأولى على منتج متقدم لجهاز ـXbox. الرسائل المباشرة مفتوحة، ويسعدها الرد على أي أسئلة. الأدوار المفتوحة حاليًا 20 أبريل 2022

Matt Smith

رغم هذا الإعلان، فإنه لا يزال من الصعب حقاً معرفة ماهية المشاريع التي يمكن لفريق نشر Xbox في اليابان العمل عليها بالفعل وذلك لأن قوائم الوظائف التي يقدمها سميث من خلال تغريداته لا ترسم صورة واضحة حول المشاريع “ألمتقدمة” على حسب وصفه.

الوظائف الشاغرة كانت لمناصب مثل كبار المنتجين التقنيين، ومهندس البرمجيات ومهندس البرمجيات الأول ومهندس بناء الألعاب الأول. ولكننا بالطبع نعرف ان فريق تطوير Tango Gameworks التابع للناشر Bethesda ضمن الفرق الرائدة لدى شركة مايكروسوفت في تلك المنطقة.

وحتى ذلك الوقت لا يسعنا سوى الانتظار لنرى ما تخبئه شركة مايكروسوفت لأجهزة اكسبوكس سيرز وخدماتها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار