اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

حدث اكسبوكس SX: لعبة Assassin’s Creed Valhalla تحصل على عرض جديد!

في حدث Xbox Inside الذي إنتهى قبل قليل، كشفت لنا يوبيسوفت عن عرض جديد للعبتها المنتظرة Assassin’s Creed Valhalla التي تم الكشف عنها الأسبوع الماضي. وفقاً لما علمناه، ستستغل اللعبة كامل الميزات والتحسينات التي يقدمها الاكسبوكس سيريس اكس وحصلنا أيضاً على لقطات جديدة من عالم اللعبة.

الأسبوع الماضي اخبرتنا الشركة أننا سنحصل على النظرة الأولى لأسلوب لعب Assassin’s Cred Valhalla لكن ما رأيناه هو كان أقرب لعرض سنيمائي من أسلوب اللعب. بالتأكيد ستستفيد اللعبة من الرسومات المُحسّنة التي ستقدم لنا تجربة رائعة في عالم النرويج وإنلكترا بالإضافة لفترات تحميل أسرع. بدون إطالة أكثر، إليكم العرض الجديد.

في بيان صحفي تم إرساله إلى فريق VGA4A، قال المدير الإبداعي للعبة Assassin’s Creed Valhalla أشرف اسماعيل التالي:

نحن كمطورين نشعر دائماً بالحماس للعمل على جهاز جديد لأنه يعطينا قدرة أكبر للتعبير عن رؤيتنا الإبداعية. لطالما التزمت سلسلة آسسنز كريد باستكشاف التقنيات الجديدة والاستفادة من قدرات أجهزة الترفيه المنزلية الجديدة لتقديم أكثر تجربة غامرة ممكنة. ونحن نشعر بالحماس للتعاون بشكل وثيق مع مايكروسوفت لإصدار Assassin’s Creed Valhalla على الاكسبوكس سيريس اكس.

بجانب ذلك، علمنا أنّ الجزء القادم من السلسلة المحبوبة سيدعم خاصية “التوصيل الذكي – Smart Delivery”، أيّ عندما تقوم بشرائها على الاكسبوكس ون، ستحصل عليها مجاناً أيضاً على الاكسبوكس سيريس اكس. ستصدر لعبة Assassin’s Creed Valhalla في أواخر عام 2020 على الجيل الحالي والحديد من الاكسبوكس والبلايستيشن بالإضافة للحاسب الشخصي وستاديا.

ما رأيكم بالعرض الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار