كونامي تخطط لتغير اسم الشركة مع مرور 50 عام على تأسيسها

التغير ليس جذري..

أعلنت شركة كونامي عن خطة لتغيير اسمها في وقت لاحق من هذا العام لتتزامن مع الذكرى الخمسين لتأسيسها.

وافق مجلس إدارة الشركة اليوم الخميس على تغيير الاسم التجاري للشركة إلى “Konami Group Corporation”، وسيكون الامر الان رهنا بموافقة المساهمين. إذا تم دعم هذه الخطوة في الاجتماع العام للمساهمين في أواخر يونيو القادم، فمن المتوقع أن يدخل التغيير حيز التنفيذ في 1 يوليو.

تصادف السنة المالية الحالية لشركة كونامي الذكرى الخمسين لتأسيسها في مارس 1973. قال كونامي في بيان صادر اليوم:

منذ تأسيسها، وسعت الشركة أعمالها كشركة رائدة في صناعة الترفيه اليابانية وتعمل الآن في أربعة قطاعات أعمال: الترفيه الرقمي، والتسلية، والألعاب والأنظمة، والرياضة.

بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس الشركة، سنغير الاسم التجاري حتى نواصل، جنبًا إلى جنب مع شركات المجموعة، مواجهة التحديات الجديدة والسعي لتحقيق المزيد من النمو كشركة مستدامة.

في أكتوبر الماضي ظهرت تقارير تفيد بأن شركة كونامي تستعد لتكثيف تطوير ألعابها المتميزة وإعادة تصنيع لأكبر عناوينها، بما في ذلك سلسلة Metal Gear و Castlevania و Silent Hill.

سيكون أول هذه العناوين هي لعبة Castlevania الجديدة، والتي وصفتها مصادر بأنها “إعادة تصور” للسلسلة قيد التطوير حاليًا داخل شركة كونامي في اليابان، بدعم من استوديوهات خارجية محلية.

ايضا افادت بعض المصادر المطلعة، ان كونامي تعتزم إطلاق نسخة محسنة من ألعاب Metal Gear Solid الأصلية لوحدات التحكم الحديثة، قبل المشروع الأكبر الذي يعتقد انه اعادة تصور للسلسلة بجزء جديد.

ايضا تشير بعض التقارير الى ان سلسلة ألعاب Silent Hill جديدة قيد التطوير حاليًا في أكثر من استوديو تطوير خارجي.

لا يوجد حتى الان اي اعلان رسمي من شركة كونامي حول خطتها القادمة، لكن نتوقع ان يتم الكشف عن تفاصيل جديدة وربما تكون مثيرة مع اقتراب الذكرى الخمسين للشركة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار