فرقة الهيب هوب الشهيرة Wu-Tang تنضم الى لعبة Fortnite

لعبة المعركة الملكية Fortnite لا يبدو بأنها ستتوقف في التعاون المستمر بينما وبين المشاهير من حول العالم، وهذه المرة  كانت تسريبات Shiina في محلها بقدوم فرقة الهيب هوب الشهيرة Wu-Tang تنضم الى لعبة Fortnite.

تعتبر فرقة Wu-Tang الأمريكية إحدى أكثر مجموعات الهيب هوب شهرة في الوقت الحالي، حيث سنضم أعضاء الفرقة إلى جزيرة Fortnite بداية من 23 أبريل الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض، وستصدر تشكيلة من أغراض Wu Wear في متجر العناصر بما فيها أزياء وزينة ظهر وفؤوس جديدة والمزيد.

عناصر WU WEAR في FORTNITE

تتضمن عناصر Wu Wear زيّين وملحقات متطابقة مع كل منهما. إن أردت إظهار الشعر، فإن لكل زي خيار نمط بلا قبعة يمكنك التبديل إليه، بالإضافة الى زي BG من الماضي، وعناصر BG من الماضي التابع لعشيرة Wu-Tang في Fortnite

يتطابق زيّ BG من الماضي مع زينة ظهر WUWEAR العالمية وفأس حامي العنق. تتفاعل زينة الظهر مع الموسيقى، أما الفأس فتتفاعل مع الضربات. يأتي كلاهما مع نمط الأحمر المتوهج البديل، بالإضافة عناصر B.R.I.T.E. التابعة لعشيرة Wu-Tang.

يتطابق زيّ B.R.I.T.E. مع زينة ظهر علامة Wu-Tang وفأس الرسام المنتصر. تتفاعل زينة الظهر مع الموسيقى، وتُنشئ الفأس أثرًا من الطلاء عندما تلوح بها. يأتي كلاهما مع نمط الأحمر المتوهج البديل.

طائرة شراعية وغلاف ورقصة

ستكون عناصر هناك المزيد من العناصر المتاحة مثل طائرة متزلج الذبذبات الشراعية التي لا يمكن العبث معها وتأتي مع نمط الأحمر المتوهج البديل، وغلاف Wu التي ستميّزها بسهولة، ورقصة Wu-Tang إلى الأبد.

رمز تعبيري وشاشة تحميل وبخاخ وراية

زي BG من الماضي مع زينة ظهر WUWEAR العالمية وزيّ B.R.I.T.E مع زينة ظهر علامة Wu-Tang ستكون متوفرة الآن كل على حدة أو معًا في حزمة Wu Wear. كما تتضمن هذه الحزمة أيضًا رمز أيدي Wu-Tang التعبيري وشاشة تحميل نمط Wu-Tang.

فأس حامي العنق وفأس الرسام المنتصر وطائرة متزلج الذبذبات الشراعية وغلاف Wu ورقصة Wu-Tang إلى الأبد متوفرة الآن كل على حدة أو معًا في حزمة معدات Wu Wear. كما تتضمن هذه الحزمة أيضًا بخاخ مسجل Wu وراية عشيرة Wu-Tang.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button