مطورون يرفضون العمل مع فريق Assassin’s Creed Project Red بسبب مدير المشروع..

بعض المطورين والموظفين التابعين لشركة يوبي سوفت يرفضون الانضمام الى فريق عمل Assassin’s Creed Project Red بسبب مدير المشروع الذي يتهمونه بأنه يخلق اجواء عمل مخيفة وغير مريحة.

احد موظفي شركة يوبي سوفت وهو عضو في حركة A Better Ubisoft تحدث الى موقع TheGamer (عبر PSU) مصرحاً بأن بعض الخبراء رفضو العمل مع رئيس مشروع Codename: Red جوناثان دومون، الذي كان سابقًا المدير الإبداعي لـ Assassin’s Creed Odyssey، حيث اتهم في عام 2020، بالسلوك الغير لائق في مكان العمل.

وفقًا المصدر، ان دومون تحرش بالنساء العاملات في الاستديو وأهان الكثير من الموظفين والمطورين وخلق جوًا من الخوف. على الرغم من أنه قد بذل جهود كبير ليصبح أفضل، إلا أن أفعاله لا تزال حية في ذاكرة زملائه. لذلك، قرر الكثيرون مغادرة الاستوديو أو التخلي عن المشروع عندما تم تكليف دومون بادارة المشروع الجديدة.

حركة A Better Ubisoft هي مجموعة ناشطة تتكون من موظفين سابقين وحاليين في يوبي سوفت. تسعى إلى تحسين ظروف العمل داخل الشركة الفرنسية. وفقًا لمؤيدي الحركة، فإن عملية إنشاء بيئة آمنة لجميع موظفي Ubisoft بطيئة للغاية.

سيكون مشروع Assassin’s Creed Project Red هو العنوان الرئيسي التالي بعد لعبة Assassin’s Creed Mirage السّراب ومستقبل تقمص الأدوار في العالم المفتوح في سلسلة Assassin’s Creed. وهي قيد التطوير لدى الاستديو المطور Ubisoft فرع كيبيك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار