ظهور تفاصيل جديدة حول بطل ومخرج الفيلم المستوحى من لعبة Bloodborne

ما يزال عنوان Bloodborne في موضع غموض سواء على مستوى جزء جديد او حتى ريميك، ولا نحصل سوى على الإشاعات سواء من ناحية تواجد إصدار جديد أو الفيلم المقتبس المزعوم من انتاج سوني، واليوم لم نرى أي شيء رسمي على سبيل المثال لكننا حصلنا على تفاصيل جديدة من احدى المصادر.

مؤخرًا قام المسرب DanielRPK على منصة اكس بتسريب تفاصيل جديدة لفيلم Bloodborne على موقعه الإلكتروني، ووفقا له فإن شركة Sony Pictures مهتمة بوضع “آدم وينجارد” الذي عمل كمخرج في Godzilla vs Kong كمخرج أيضًا لفيلم بلودبورن، يُذكر أيضًا أن الشركة تتطلع إلى اختيار “بيل سكارسجارد” الذي اشتهر بدوره في IT والفصل الرابع من John Wick.

ان DanielRPK كان دقيقًا في تحقيقاته الصحفية في صناعة السينما، خاصة فيما يتعلق بإعلانات اختيار الممثلين، على سبيل المثال، توقع بشكل صحيح مشاركة “كاثرين أوهارا” في الموسم الثاني من The Last of Us واختيار “بيدرو باسكال” في فيلم Fantastic Four قبل أن تصدر الإعلانات الرسمية، ونظرًا لتاريخه الحافل وسمعته داخل مجتمع تسريب الأفلام، فمن المحتمل أن تكون معلوماته حول المشاريع القادمة ذات قيمة.

بالتأكيد عالم Bloodborne به الكثير من القصص لتروى كأحداث فيلم سينمائي، لكن يجب أن تكون القصة هذه المرة جيدة خصوصًا مع التقييمات المتوسطة التي حظيت بها أفلام مثل Uncharted و Gran Turismo التي قلدت الألعاب بشكل بارد إلى حد كبير.

على الرغم من أن فيلم “بلودبورن” لا يزال حتى الآن إشاعة لا أساس لها من الصحة، لكنه شيء متوقع لأنه في الوقت نفسه تمتلك شركة Sony العديد من العناوين التي ستتحول إلى أعمال سينمائية في المستقبل مثل Ghost of Tsushima و Days Gone و Horizon والمزيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button