كيف تم اقناع Dr.Dre بالتمثيل داخل لعبة GTA 5، اليك الجواب..

شركة روكستار استطاعت فعل ما لم تفعله اية شركة اخرى بجعل لعبة GTA 5 مستمرة لثلاثة اجيال من خلال الدعم المستمر وجلبها لشخصيات شهيرة امثال Dr.Dre فكيف تم اقناع هذا الاخير بالتمثيل داخل اللعبة..؟

Dr.Dre هو من مغني راب شهير واحد اعضاء فرقة nWo الشهيرة سطع نجمه منفردا وادى بشكل جيد للغاية جماعيا، لعب هذا المغني دورا مهما في لعبة GTA V من خلال ظهوره في طور الاونلاين وتحديث The Contract حيث يتعاون اللاعبون معه لمحاولة استعادة تسجيل لاغنية مسروق ومنعه من التسريب.

أثناء حديثه مع موقع BET، كشف احد ممثلي اللعبة وهو DJ Pooh كيف اقتنع Dr.Dre بأن يكون في اللعبة حيث ان هذا الاخير لم يكن مهتما لأنه حسب وصفة لا يلعب الألعاب ولا “يصنع الأشياء للأطفال”، قام متعاون مع شركة روكستار منذ فترة طويلة بإحضار جهاز بلايستيشن الخاص به إلى منزل Dr.Dre وتجربة لعبة GTA 5 امامه. مغني الراب اعجب بالفكرة على الفور بعد أن أدرك كل ما يمكنك القيام به في اللعبة وأتيحت له الفرصة للتحدث مع مسؤولي الشركة التنفيذيين، مما سمح للطرفين ببناء ثقة متبادلة.

حتى أن روكستار ذهبت إلى أبعد من بناء استوديو تسجيل عمل للمغني في مرحلة التقاط الحركة وهو أمر لم يسمع به إلى حد كبير. وبعد بالطبع ظهر المغني في مهام اخرى داخل اللعبة ومن الممكن ان يستمر اتحاده مع الشركة الى فترة غير محدودة ربما تنقله الى لعبة GTA 6.

هل كنتم تعرفون السبب وراء دخول هذا المغني الى اللعبة وما هو رأيكم بالسبب الذي دفعه الى قبول اتحاده وتعاونه مع روكستار..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار