شاهد صدمة بعض الاعبين عند مواجهة احد قادة الاعداء في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice 😢..

تشكل لعبة Sekiro: Shadows Die Twice تحدي كبير لمحبي العاب سلسلة Dark Souls و لعبة Bloodborne التي ارى انها تخطة هذه الالعاب في الصعوبة و التحدي الذي تقدمه خصوصا في مواجهات قادة الاعداء او Boss Fight و لا شك ان الكثير عالق امام احدهم الان و يحاول منذ ايام تخطيه و لكن لا جدوى حتى الان, لا تياس و اعد المحاولة مرة و اثنتين و 100 لانك سوف تنجح في يوم من الايام من تخطي هذا Boss و ستجد نفسك في النهاية في احضان Boss جديد.

لا اريد ان اضع اليأس في قلبك و لكن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ليست كاي لعبة قمت بتجربتها قبل ذلك و كل ما تحتاجه منك هو الصبر و المحاولة لانك ستواجه الكثير من المواقف التي ستزرع اليأس في قلبك و قد تجعلك تترك اللعبة لفترة طويلة و لكن في النهاية ستعود اليها و تحاول مرة اخرى كما حدث مع هؤلاء اللاعبين في احد المواجهات مع احد قادة الاعداء.

تنبية بوجود (حرق) كبير

تجهز لك لعبة Sekiro بعض المفاجأت الغير متوقعة مثل المواجهة الدموية مع احد قادة الاعداء يدعى Guardian Ape Boss و الذي سيتطلب منك ساعات من المحاولات من اجل القضاء عليه و لكن لا تبتسم كثيرا..,  شاهد ردة فعل بعض اليوتيوبر خلال مواجهتهم Guardian Ape Boss و ننوه بخفض الصوت لوجود الفاظ نابية قد تصدر من بعض اللاعبين..

ايضا اللاعب الشهير نينجا كان له نصيب في هذه المواجهة التي قضى فيها اكثر من 30 دقيقة حتى تمكن من القضاء على Guardian Ape Boss و لكن الصدمة التي واجهها في النهاية جعلته يترك مكانه بصمت و دون ان يتفوه باي كلمة, شاهد الفيديو بالاسفل..

هل واجهت Guardian Ape Boss حتى الان؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock