الإعلان عن لعبة Tales from the Borderlands جديدة.. ولكن بدون Telltale Games

تعتبر لعبة Tales from the Borderlands واحدة من أفضل الألعاب التي قام استديو Telltale Games بتطويرها، وهو الذي عانى قبل فترة من تهديد الإغلاق النهائي، ولكن تمت إعادة افتتاحه تحت مضلة قيادة جديدة عملت على احيائه من جديد.

في وقت سابق، تم تسريب عرض تشويقي لنسخة مُحسّنة من اللعبة، ولكن سرعان ما اختفت أخبار اللعبة بشكل نهائي، واليوم تم الإعلان بشكل رسمي عن عودة اللعبة مرةً أخرى الى الواجهة، ولكن بدون استوديو Telltale Games الذي عمل على جميع أجزاء Tales of، وهو الأمر الذي يثير بعض التساؤلات.

المثير للاهتمام أن الإعلان أشار لتعاون Gearbox Software مع شركة 2K Games في عملية التطوير والنشر، مع غياب تام لاستوديو Telltale Games المسؤول عن الجزء الأول وعناوين Telltale Series بدون تحديد هوية الأجهزة التي ستصدر عليها، ولكنه أشار من خلال تغريدة حساب Gearbox بانها ستصدر خلال 2022 بدون تحديد تاريخ معين.

ولكن نتذكر جميعاً أن موقع Gematsu رصد في وق سابق حصول لعبة Tales from the Borderlands على موقع هيئة التقييم العمري الأمريكية PEGI على كل من بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس بالإضافة إلى الكومبيوتر الشخصي. التصنيف العمري العمري الذي حصلت عليه هو لعمر الثمانية عشر وما فوق، أي للبالغين بسبب اللغة المستخدمة والعنف البصري.

هل أنتم متحمسون للإعلان الرسمي؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button