الاخباربلايستيشن 4

تحديث: لعبة Bloodborne اصبحت متاحة مجانا لمشتركي البلس على PS4..

تحديث: يبدوا ان الامر كان ناتج عن خطأ ما وقد تم اصلاحه الان, اللعبة لم تعد متاحة ضمن العاب البلس المجانية.

الموضوع الاصلي..

لا نعلم لما وكيف والى متى ولكن لعبة Bloodborne تظهر بانها متاحة للتحميل مجانا لمشتركي خدمة البلس الان وقبل حتى ان تصبح العاب هذا الشهر متاحة للجميع.

لم يتم اصدار اي توضيح او تصريح من خلال شركة سوني ولكن اللعبة حتى الان متاحة للتحميل من خلال متجر بلايستيشن الامريكي فقط وعندما تفحصنا رابط اللعبة على المتجر السعودي لم تتوفر اللعبة مجانا للمشتركين في خدمة البلس ولكن لم يظهر لنا زر الشراء ايضا وقد يكون الامر تمهيد لاتاحتها مجانا خلال الساعات القادمة.

يذكر ان لعبة Bloodborne قد تواجدت في احد الاشهر الماضية ضمن العاب البلس المجانية للمشتركين في الخدمة ولا نعلم ما سر عودتها من جديد وقد يكون الامر مرتبط بخدمة PS Plus Collection التي تم الاعلان عنها حصريا لمشتركي البلس على اجهزة بلايستيشن 5 حيث ستكون اللعبة ضمن العناوين التي ستتواجد من اليوم الاول ضمن القائمة المعلن عنها والتي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

حتى ان تتضح لنا الصورة كاملة يمكنكم الاسراع وتحميل اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 من خلال هذا لارابط او زيارة المتجر الامريكي من خلال اجهزة بلايستيشن 4 وتحميلها مباشرة ولكن اذا كنت تمتلك حساب بلس على احد الحسابات الاوروبية او العربية فننصحك ان تزور المتجر العربي بشكل متكرر او ان تبقى عيونك على موقع VGA4A حيث سنقوم بتحديث الخبر حال ورود اي تغيرات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار