الشرطي الآلي Robocop ينضم الى لعبة Fortnite مقابل 1500 V-Bucks

أو من خلال انجاز بعض المهام الخاصة

ينضم الشرطي الآلي الشهير بـ Robocop إلى حراس الجزيرة من خلال تحديث الموسم الثاني من الفصل الثالث في لعبة الباتل رويال Fortnite، وذلك من اجل محاربة الشر، والذي تم تصميمه بواسطة  Omni Consumer Products.

مظهر الشرطي الآلي أصبح متاحاً في الوقت الحالي من خلال متجر العناصر الخاص بلعبة Fortnite، ويمتلك معه سلاحه الخاص ED-209 الذي لطالما كافح به الجريمة المنظمة، بالإضافة الى الروبوت الصغير الذي يحمل الاسم الرمزي ED-209 الذي يمتلك رقصات جميلة وتستطيع التجول معه.

يتضمن زي الشرطي الآلي الذراع الآلية LEG-209، بالإضافة الى الساق ED-209 المتاحة بشكل منفصل على شكل فأس، وبالإمكان الحصول عليهما معاً على شكل حزمة RoboCop.

المظهر متاح في الوقت الحالي ابتداءً من 14 مايو 2022 على متجر العناصر، من خلال تحديث الفصل 3 الموسم 2، وللحصول عليه تحتاج الى جزء من مجموعة OCP (Omni Consumer Products)، وبإمكان اللاعب شرائها من المتجر داخل اللعبة مقابل 1500 V-Bucks.

نتذكر في أوقات سابقة تعاون Epic Games مع العديد من الرجال الآليين من الأعمال  الشهيرة الأخرى، مثل أيقونات السينما خلال حقبة الثمانينيات Sarah Conner و T-800 من Terminator و Ripley و Xenomorph، بالإضافة إلى Predator من حقبة تسعينات القرن الماضي.

المزيد حول اللعبة:

ابتداءً من تاريخ 9 مايو 2022، سيتم إنهاء إحدى خيارات الشبكات المقدمة من الشركاء لشركة Epic، ولذلك في حال كنت تلعب ضمن الخوادم الخاصة بالشرق الأوسط، فقد تواجه بطئ كبير أثناء اللعب في Fortnite.

الشركة ومن خلال موقعها الرسمي أكدت أنها ستحاول استكشاف الخيارات المتاحة من أجل حل هذه المشكلة، وسيكون هناك تحديثات مستمرة حين ورود أي جديد كما أكد المطور في بيان له. لمعرفة المزيد اضغط هنا..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button