الشرطي الآلي Robocop ينضم الى لعبة Fortnite مقابل 1500 V-Bucks

أو من خلال انجاز بعض المهام الخاصة


ينضم الشرطي الآلي الشهير بـ Robocop إلى حراس الجزيرة من خلال تحديث الموسم الثاني من الفصل الثالث في لعبة الباتل رويال Fortnite، وذلك من اجل محاربة الشر، والذي تم تصميمه بواسطة  Omni Consumer Products.

مظهر الشرطي الآلي أصبح متاحاً في الوقت الحالي من خلال متجر العناصر الخاص بلعبة Fortnite، ويمتلك معه سلاحه الخاص ED-209 الذي لطالما كافح به الجريمة المنظمة، بالإضافة الى الروبوت الصغير الذي يحمل الاسم الرمزي ED-209 الذي يمتلك رقصات جميلة وتستطيع التجول معه.

يتضمن زي الشرطي الآلي الذراع الآلية LEG-209، بالإضافة الى الساق ED-209 المتاحة بشكل منفصل على شكل فأس، وبالإمكان الحصول عليهما معاً على شكل حزمة RoboCop.

المظهر متاح في الوقت الحالي ابتداءً من 14 مايو 2022 على متجر العناصر، من خلال تحديث الفصل 3 الموسم 2، وللحصول عليه تحتاج الى جزء من مجموعة OCP (Omni Consumer Products)، وبإمكان اللاعب شرائها من المتجر داخل اللعبة مقابل 1500 V-Bucks.

نتذكر في أوقات سابقة تعاون Epic Games مع العديد من الرجال الآليين من الأعمال  الشهيرة الأخرى، مثل أيقونات السينما خلال حقبة الثمانينيات Sarah Conner و T-800 من Terminator و Ripley و Xenomorph، بالإضافة إلى Predator من حقبة تسعينات القرن الماضي.

المزيد حول اللعبة:

ابتداءً من تاريخ 9 مايو 2022، سيتم إنهاء إحدى خيارات الشبكات المقدمة من الشركاء لشركة Epic، ولذلك في حال كنت تلعب ضمن الخوادم الخاصة بالشرق الأوسط، فقد تواجه بطئ كبير أثناء اللعب في Fortnite.

الشركة ومن خلال موقعها الرسمي أكدت أنها ستحاول استكشاف الخيارات المتاحة من أجل حل هذه المشكلة، وسيكون هناك تحديثات مستمرة حين ورود أي جديد كما أكد المطور في بيان له. لمعرفة المزيد اضغط هنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى