تصنيف اجزاء لعبة Syphon Filter استعداد لاطلقها على بلايستيشن بلس الجديدة

ضمن حزمة الالعاب الكلاسيكية في باقة بريميوم

اجزاء مختلفة من سلسلة لعبة Syphon Filter تم تصنيفها في كوريا لاجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4. ربما ياتي هذا التصنيف لتكون ضمن العناوين الكلاسيكية التي ستأتي ضمن باقات البريميوم في حزم بلايستيشن بلس الجديدة.

القائمة التي تم رصدها بواسطة موقع Gematsu تتضمن كل من لعبة Syphon Filter و Syphon Filter 2 و Syphon Filter: Dark Mirror و Syphon Filter: Logan’s Shadow.

تعتبر هذه السلسلة من اكثر العاب التخفي بالمنظور الثالث شهرة في عهد بلايستيشن 1 وبلايستيشن 2. حيث تم تطويرها بواسطة استديو Bend التابع لشركة سوني حيث كان يعرف في السابق باسم Eidetic. وتم إصدار أول اجزاء السلسلة على بلايستيشن وان في عام 1999. ثم حصلت على جزء ثاني لها في العام التالي لنفس الجهاز.

كما طور استديو Bend كل من جزء Siphon Filter: Dark Mirror في عام 2006 وجزء Siphon Filter Logan’s Shadow الذي صدر في عام 2007 على جهاز سوني المحمول PSP. ومن ثم تم إطلاق كلا العنوانين لاحقًا على جهاز بلايستيشن 2.

كان هناك ايضا جزئين اخرين في السلسلة هما، Siphon Filter 3 الذي صدر ايضا على بلايستيشن 1 عام 2001 و Siphon Filter: The Omega Strain الذي صدر على بلايستيشن 2 عام 2004.

من المتوقع أن يتم توفير الألعاب المصنفة في كوريا كجزء من خدمة PlayStation Plus الموسعة من سوني. والتي تم الإعلان عنها في مارس الماضي حيث ستكون متاحة لاول مرة ابتدأ من الاول من يونيو القادم.

اذا كنت مشترك في خدمة بلايستيشن بلس الحالية، ابتدأ من 1 يونيو القادم سيتم نقلك بشكل تلقائي الى الباقة الاساسية Essential التي تقدم نفس الخدمات الحالية. لكن في حال اردت الاستفادة من حزم الالعاب الكلاسيكية والعاب بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 فسيتوجب عليك الترقية الى باقة البريميوم او اكسترا.

باقات بلايستيشن بلس الجديدة

الخصائص التفاصيل
الفئات يوجد 3 باقات هي:

الاساسية، اكسترا، بريميوم.

باقة الديلوكس للمناطق الغير مدعومة بالخدمة السحابية

قيمة الاشتراك الشهري
  • الاساسية = 10 دولار
  • اكسترا = 15 دولار
  • بريميوم 18 دولار
قيمة الاشتراك السنوي
  • الاساسية = 60 دولار
  • اكسترا = 100 دولار
  • بريميوم = 120 دولار
خطة العائلة لا يوجد
ميزات اضافية العاب شهرية قابلة للتحميل
الوصول الى الالعاب الكلاسيكية نعم، العاب بلايستيشن 1، 2، 3، والعاب PSP (حسب الباقة)
تجربة الالعاب قبل الشراء نعم
خصومات حصرية نعم
الحفظ السحابي نعم (اشتراك مفعل)

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button