ظهور تفاصيل جديدة حول اللعبة التي يعمل عليها أستوديو PlayStation London

يعمل أستوديو PlayStation London التابع لشركة سوني حاليًا على تطوير لعبة PS5 من فئة الألعاب الخدمية الحية، حيث أشارت قائمة وظائف جديدة في الشركة إلى أنها ستعرض أبطال خارقين.

أستوديو PlayStation London أعلن عن فتح وظيفة “لمصمم قتال رئيسي”، ويذكر وصف الوظيفة للمتقدم ستكون بمساهمته الأساسية في تصميم قائمة متوازنة جيدًا من الأبطال، لكل منهم قدرات معينة. علاوة على ذلك، سيساهم في تصميم الأعداء الذين يحتاجون إلى أنماط هجوم واضحة ويمكن للاعبين تعلم القتال باستخدام مجموعة قدرات الأبطال.

المشروع سيقدم ميزات واسعة النطاق وعناصر لعب ستستغل قدرات جهاز PS5 بشكل كلي. للأسف لم يتم ذكر المزيد من التفاصيل عن موعد الإطلاق مثلًا أو موعد الكشف الرسمي أو حتى الإعلان ولكننا قد نرى أو نسمع عنه في قادم الأحداث الخاصة بالشركة.

ومن المعروف عن PlayStation London Studio بأنه عمل على تطوير عدة مشاريع مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي مثل لعبة Blood & Truth التي صدرت على بلايستيشن 4 خلال عام 2019، وكانت من العناوين النادرة الناجحة ونالت اعجاب النقاد واللاعبين سواء، بالنسبة لعنوان يدعم نظارات الواقع الافتراضي VR.

على كل حال، نذكر متابعينا أن شركة سوني وخلال تقريرها الربع سوني الذي نشرته مؤخرًا، فإنها قد حددت موعدًا لإطلاق عشرة ألعاب خدمة حية بحلول عام 2026، ومن المحتمل للغاية ان يكون عنوان المشروع الخيالي والفانتازيا الذي يعمل عليه استديو التطوير اللندني هو احدى تلك العناوين.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button