الاطاحة بعصابة بلايستيشن 4 في منطقة الرياض – فيديو

تم احالة المتهمين الى الجهات المختصة

خطوة مباركة من امانة العاصمة والجهات الامنية التي تبذل كل جهد من اجل حماية المستهلك، حيث تم القبض على مجموعة من العمالة (عصابة بلايستيشن 4) التي تمتهن الغش والخداع للمتاجرة.

كشفت امانة منطقة الرياض اليوم من خلال فيديو مصور عن مجموعة من الوافدين الذين يعملون كعصابة لجمع اجهزة الالعاب من ضمنها اجهزة بلايستيشن 4 المعطلة ومن ثم اعادة اصلاحها ثم يقومون باعادة بيعها على انها اجهزة جديدة.

حسب ما تم التصريح به من الجهات المختصة في الامانة، فهولاء العمال الذي عرفوا اعلامياً بعصابة بلايستيشن 4 يقومون بشراء الاجهزة القديمة والمعطلة ويجمعونها في احد الشقق في مدينة الرياض حيث تم انشاء ورشة اصلاح متكاملة. ثم يقومون بتفكيك هذه الاجهزة واصلاحها وتجديدها من ثم يستخدمون لاصقات “بار كود” مزيفة يضعونها على هذه الاجهزة لخداع المستهلكين على انها اجهزة جديدة ويتم بيعها بالسعر الكامل.

وقد كشفت الامانة انه ومن خلال الرصد والمتابعة بالتعاون مع 12 جهة امنية مختصة عبر غرفة عمليات مشتركة، قد تم رصد ومتابعة هذه المجموعة وتحديد المكان والسيطرة عليه بشكل كامل من خلال كمين محكم. وقد تمت مصادرة جميع الادوات والاجهزة التي تواجدت في المكان. بينما تم احالة المتهمين الى الجهات المختصة للتحقيق واستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

خطوة مباركة من الجهات الامنية لحماية المستهلك الذي يقع بسهولة فريسة لمثل هذه المجموعات التي تمتهن الغش والخداع من اجل المتاجرة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button