Flying Wild Hog يرغب بإنشاء مكتبة ألعاب بنظام Top Down والبداية بلعبة Space Punks

يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4

إحدى أكثر أنواع الألعاب التي بدأت تكتسب شعبية جارفة من قبل اللاعبين خلال السنوات الأخيرة هي ألعاب Top-Down Shooter أو ألعاب اطلاق النار من الأعلى الى الأسفل، وهي التي تشاهد فيها الخريطة والشخصية من الأعلى، وهي أقرب الأنواع للألعاب الاستراتيجية.

ميشال كوك، المدير الإبداعي لشركة تطوير الألعاب Flying Wild Hog في لعبة Space Punks التي تم تطويرها باستخدام محرك التطوير Unreal Engine 4 وستصدر بنسختها الكاملة خلال الأيام المقبلة، قال عبر california18:

اعلان

هذه لن تكون لعبة لمدة خمس ساعات، دعونا ننشئ لعبة تستمر لسنوات.

كان علينا أن نبتكر أسلوبًا فنيًا لا يتطلب منا تعديله كل عام أو عامين.

قررنا إنشاء شيء أنيق، مع لمحة من أسلوب القصص المصورة الهزلية. إنها ممتعة للغاية. وبسيطة

عندما تبتكر لعبة من منظور الشخص الأول، فإنك تركز على جوانب مختلفة من الأشياء مثل السلاح والصوت والإحساس، ولكن الأمر مختلف تمامًا عندما تبتكر لعبة بأسلوب لعب من منظور علوي.

لقد ساعدت هذه الرغبة في إنشاء لعبة أدوار تعاونية حية ومتطورة عبر الإنترنت في تحفيز العديد من خيارات التصميم التي تم إجراؤها في البداية المبكرة للعبة Space Punks.

Flying Wild Hog

ولكن كانت هناك رغبة أخرى كذلك. حيث كان فريق العمل في Flying Wild Hogs يلعب الكثير من الألعاب من فئة المنظور العلوي في ذلك الوقت “Top-Down” مثل لعبة HELLDIVERS، حيث لاحظ الفريق أن هذا النوع لا يبدو أنه يحتوي على العديد من الألعاب التي تضمنت أيضًا عناصر لعب الأدوار وعمل الإيقاع السريع.، لذلك قرار الاستوديو تنويع مكتبة الألعاب الخاصة به.

اختتم المطور المدير الإبداعي ميشال كوك كلامه بأن اللعبة ستكون خلال ستتكون من أربعة شخصيات قابلة للعب خلال فترة الإصدار التجريبي المفتوح، والفريق لديه خطط من أجل إنشاء المزيد مع استمرار تطور اللعبة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار