مبيعات لعبة Dying Light 2 في شهر واحد فقط بلغت 5 مليون نسخة..

الجزء الاول يصل الى 20 مليون..

تم الكشف عن مبيعات لعبة Dying Light 2 القادمة من استديو Techland، اللعبة تسير على خطى الجزء الأول الذي تم الإعلان عن وصول مبيعاته مؤخرًا الى 20 مليون نسخة.

تم اطلاق لعبة Dying Light 2 عالميا في الرابع من شهر فبراير المنصرم ومنذ اطلاقها وحتى نهاية الشهر ذاته وصلت مبيعات اللعبة الى 5 مليون وحدة مباعة وهذا هو شعر الاطلاق فقط، الاستديو الخاص بها Techland اكد ان ارقام اللعبة تتحسن في كل شهر لذلك سنسمع عن مبيعاتها في الأشهر اللاحقة لشهر الاطلاق قريبا.

أيضا ذكر الاستديو ان الجزء الأول من اللعبة الصادر في عام 2015 قد تخطت مبيعاته 20 مليون نسخة مباعة او ذكر موقع PSU، وبناء عليه ذكر بول مارشيوكا رئيس الاستديو ما يلي يلي ذكره:

إن نجاح عنوان Dying Light هو مثال رائع على التجارب التي لا تُنسى التي نصنعها للاعبينا.

يذكر ان الجزء الثاني يستمر على نهج الجزء الأول بحيث يكمل لنا القصة وهو بالمنظور الأول مدمج برياضة الباركور المحسنة وأسلوب اللعب اصبح افضل وهي متاحة حاليا على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 واكسبوكس وان واكسبوكس سيرس بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

نذكر متابعينا بأن فرق التطوير أعلن في أكثر من مناسبة بأنه سيقوم بدعم العنوان لفترة خمس سنوات مقبلة بالتحسينات والتعديلات والمحتويات الجديد، وجمهور اللعبة ينتظر بشوق تفاصيل التوسعة المقبلة التي ستتضمن مغامرات وقصة جديدة.

هناك نسخة من اللعبة لجهاز نينتندو سويتش قادمة قريبا، وهي تقبع تحت التطوير في الوقت الحالي

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار