إشاعة: جزء جديد من سلسلة Ori تحت التطوير..

لم يتم التلميح لأي أجزاء جديدة من سلسلة ألعاب المنصات Ori منذ صدور الجزء الأول Ori and the Will of the Wisps بالأسواق. لكن أشيع مؤخراً أن هناك جزء ثالث قيد التطوير في الوقت الحالي، ولكن دون معرفة الفريق المسؤول عن المشروع.

قال المسرب Nweedle على تويتر أن المعلومات التي حصل عليها من مصادره تشير لوجود Ori 3 قيد التطوير وبحالة جيدة من حيث التطوير، بينما لا يوجد أي معلومات مؤكدة بخصوص الفريق العامل على المشروع، وما إذا كان مطور السلسلة الأصلي Moon Studios أم فريق مختلف.

جدير بالذكر أيضاً أن التقارير الأخيرة أوضحت أن فريق Xbox قام بإلغاء تعاونه مع مطور السلسلة لانتشار تقارير عن بيئة عمل سيئة داخل الأستديو. ولكن في مقابلة حديثة مع أحد المطورين، قال أن مشروعهم القادم سيكون نوعًا مميزة وخليط ما بين الآكشن وعنصر الآر بي جي.

حظى المطور Moon Studios بنجاح رائع مع عنوان Ori بصفة عامة وقد قدم الكثير لهذا العنوان بمغامرات فريدة من نوعها. يبدو أن المطور جاهز للانتقال إلى شيء جديد حيث أكد في أواخر عام 2019 أن لعبته التالية ستكون عنوان جديد من نوع أكشن آر بي جي.

تحدث المدير الإبداعي للأستديو توماس مالر عن المشروع على صفحته على تويتر، قائلاً أن اللعبة القادمة سوف تستوحي كثيرًا من لعبة Zelda ومن الواضح أنه المفهوم العام الذي سار عليه المطور للعبته منذ التفكير بها للمرة الأولى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button