تعرف عن قرب على طور Champion Hill في لعبة Call of Duty: Vanguard Alpha..

كشفت Activision قبل عدة أيام بشكل رسمي عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب إطلاق النار الحربية Call of Duty Vanguard، تم الإعلان عن موعد الفا المفتوحة للعبة Call of Duty: Vanguard والتي تجري في الوقت الحالي بشكل حصري لمالكي أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 حيث سيتمكن اللاعبين من خلالها من تجربة طور Champion Hill الجديد.

في حال لم تتمكن بعد من تجربة طور اللعب الجماعي المفتوح Call of Duty: Vanguard Alpha، أو كنت تفضل إنتظار صدور نسخة منصة الحاسب الشخصي أو إكسبوكس وتريد أن تعرف ماذا يننظركم، جمعنا لكم أكبر عدد من مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية تصل الى 4K على نسخة جهاز بلايستيشن 5 الذي يوضح طريقة لعب طور Champion Hill الجديد وبإمكانكم الإطلاع عليه عن كثب.

Champion Hill هو طور في وضع الفريق الصغير متعدد اللاعبين الذي تم تقديمه مع Modern Warfare عام 2019، والذي تم توسيعه الآن ليشمل خريطة كبيرة مقسمة إلى أقسام، حيث تقاتل فرق متعددة بعضها البعض وتنتهي المباراة بفوز فريق واحد فقط.

وحسب ما اوضحه المطور فسوف تكون الفرق مكونة اما من لاعبين في كل فريق او ثلاث لاعبين في كل فريق وستعتمد فكرة اللعبة بجانب القتال والبقاء للأقوى أيضا على جمع الأموال التي تسقط من الخصوم عند قتلهم او تكون موزعة في اطراف الخريطة حيث يمكن للاعب من خلال هذه الأموال ترقية أسلحته وشراء أسلحة وذخائر إضافات الأسلحة و Perks و Killstreaks وقلب المعركة لصالحة في النهاية.

ستدور رحى المعارك في طور Champion Hill على خريطة واحدة كبيرة مقسمة إلى خمسة أقسام وهي مهبط الطائرات (Airstrip) وترينيارد (Trainyard) والسوق (Market) والفناء (Courtyard). بمجرد إقصاء اللاعبين فيمكنهم مشاهدة كيف تنتهي البطولة من منصة متفرج.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button