تعرف عن قرب على طور Champion Hill في لعبة Call of Duty: Vanguard Alpha..

كشفت Activision قبل عدة أيام بشكل رسمي عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب إطلاق النار الحربية Call of Duty Vanguard، تم الإعلان عن موعد الفا المفتوحة للعبة Call of Duty: Vanguard والتي تجري في الوقت الحالي بشكل حصري لمالكي أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 حيث سيتمكن اللاعبين من خلالها من تجربة طور Champion Hill الجديد.

في حال لم تتمكن بعد من تجربة طور اللعب الجماعي المفتوح Call of Duty: Vanguard Alpha، أو كنت تفضل إنتظار صدور نسخة منصة الحاسب الشخصي أو إكسبوكس وتريد أن تعرف ماذا يننظركم، جمعنا لكم أكبر عدد من مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية تصل الى 4K على نسخة جهاز بلايستيشن 5 الذي يوضح طريقة لعب طور Champion Hill الجديد وبإمكانكم الإطلاع عليه عن كثب.

Champion Hill هو طور في وضع الفريق الصغير متعدد اللاعبين الذي تم تقديمه مع Modern Warfare عام 2019، والذي تم توسيعه الآن ليشمل خريطة كبيرة مقسمة إلى أقسام، حيث تقاتل فرق متعددة بعضها البعض وتنتهي المباراة بفوز فريق واحد فقط.

وحسب ما اوضحه المطور فسوف تكون الفرق مكونة اما من لاعبين في كل فريق او ثلاث لاعبين في كل فريق وستعتمد فكرة اللعبة بجانب القتال والبقاء للأقوى أيضا على جمع الأموال التي تسقط من الخصوم عند قتلهم او تكون موزعة في اطراف الخريطة حيث يمكن للاعب من خلال هذه الأموال ترقية أسلحته وشراء أسلحة وذخائر إضافات الأسلحة و Perks و Killstreaks وقلب المعركة لصالحة في النهاية.

ستدور رحى المعارك في طور Champion Hill على خريطة واحدة كبيرة مقسمة إلى خمسة أقسام وهي مهبط الطائرات (Airstrip) وترينيارد (Trainyard) والسوق (Market) والفناء (Courtyard). بمجرد إقصاء اللاعبين فيمكنهم مشاهدة كيف تنتهي البطولة من منصة متفرج.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى