اشاعة: تسريب اول صورة تبين حجم خريطة لعبة Need For Speed القادمة..

ستقوم بتقسيم عالم اللعبة الى 6 مناطق

بدأت مختلف المعلومات تظهر حول لعبة Need For Speed الجديدة التي يقال انها ستصدر هذا العام للجيل الحالي الجديد، وبالفعل يشاع ان اولى الصور الخاصة بخريطة اللعبة قد تسربت.

من خلال مجتمع Reddit قام احد اللاعبين بإرفاق صورة يقال انها تعود لخريطة لعبة Need For Speed القادمة حيث تبين هذه الصورة حجم الخريطة التي ستكون مماثلة للاجزاء السابقة كما تشاهدون ادناه.

كما نشاهد يبدو ان خريطة اللعبة ان صحت هذه التسريبات ستقوم بتقسيم احداث اللعبة الى مناطق يبلغ عددها 6 مناطق، لكل منطقة من الممكن ان تطلب من اللاعبين ان يكون لديه Level معين ومركبة معينة تتخصص في تضاريس المناطق.

خبر سابق قيل ان اللعبة ستحصل على رسومات ممزوجة ما بين الانمي والرسومات الواقعية لكي تضيف الى التفاصيل الصغيرة غير الملحوظة عناصر دقيقة، الامر سيكون مشابه للجزء الذي صدر في عام 2014 وقيل انه من افضل الاجزاء التي لاقت استحسان الجماهير.

تنوي شركة EA ان تعيد السلسلة الى سابق مجدها من خلال تعيين استديو Criterion Games كمطورا لها والذي يعد الاب الروحي للسلسلة. كما ان هناك مصادر سابقة اكدت ان مطور لعبة Dirt 5 وهو استديو Codemasters سيساعد في عملية تطوير الجزء القادم.

ما هو رأيكم متابعينا بالصورة المسربة لحجم خريطة اللعبة القادمة، هل ترونها كبيرة بما يكفي في حال صدقت الاشاعة وتبين انها تعود للعبة القادمة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button