بعد 9 سنوات من اطلاقها، اكتشاف تلميح عن مدينة Liberty City داخل لعبة GTA V..

تلميح عن GTA IV..

تقترب لعبة GTA V من عمر التسعة سنوات منذ اطلاقها في عام 2013 وحتى هذه اللحظة، شهدت اللعبة مختلف التلميحات لمشاريع روكستار ولكن ماذا عن التلميح الجديد المكتشف حديثا والذي يعود لمدينة Liberty City في GTA IV..!

تمكن احد اللاعبين ومن خلال حسابه في موقع تويتر من اكتشاف تلميح داخل لعبة GTA V يتعلق بلعبة GTA IV وبالتحديد مدينة Liberty City التي تجري فيها احداث الجزء الذي صدر في عام 2008، التلميح لم يكتشف من قبل ويتطلب من اللاعب فعل بعض الامور حتى يظهر له في اللعبة الحالية.

ظهرت مدينة Liberty City في اللعبة الحالية عندما قام احدهم كما تشاهدون اعلاه بالتوجه الى فندق Opium Nights “ليلا فقط” الموجود بالقرب من المطار  ونظر من خلال احد نوافذ الفندق الى اقصى اليمين ليجد هذا التلميح، وهو عبارة عن صورة المدينة على شكل “وهم” يلمح عن اسم الفندق Opium وهي مادة تسبب الهلوسة، اليكم صورة المدينة بشكل اوضح ادناه.

اللاعب نفسه اكد ان هذا التلميح لا يمكن ايجاده الا من خلال نسخة اللعبة على جهازي بلايستيشن 4 واكس بوكس وان والحاسب الشخصي. واذا قمت بالبحث عنه في نسخة اللعبة لاجهزة الجيل الجديد الحالي باستخدام اي طور من اطوار تحسين التجربة لن تجده ابدا.

يذكر ان لعبة GTA IV كانت ولا تزال حتى الان تعتبر واحدة من افضل اجزاء السلسلة للاعبين خصوصا مدينتها وبطلها “نيكو” لذلك يطالب اللاعبون عودة المدينة على الاقل في الجزء القادم.

هل قمتم باكتشاف او ملاحظة هذا التلميح الجميل عن مدينة Liberty City الخاصة بلعبة GTA IV داخل لعبة GTA V الحالية او طور الاونلاين الخاص بها من قبل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button