موجة تسريح جديدة تضرب مطوري Age of Empires 4 بعد أن تحوله لاستديو مستقل!

أعلنت شركة Relic Entertainment المطورة لعنوان Age of Empires 4 مؤخرًا أنها انفصلت عن الشركة الأم Sega وعادت إلى كونها استوديو مستقلاً، ولكن مع هذا التغيير جاءت اضطرابات مؤسفة، مع انضمام المطور إلى قائمة المسرحين بشكل رسمي.

على موقع LinkedIn، أعلنت شركة Relic Entertainment أنها ستقوم بتسريح عدد من موظفيها بعد انفصالها عن شركة Sega، حيث يقول المطور أنه اتخذ قرارًا بمنح نفسه وهي بالنسبة له أفضل فرصة ممكنة للبقاء في صناعة متقلبة بشكل كبير.

“بعد الإعلان الأسبوع الماضي عن تحول Relic إلى استوديو مستقل، لدينا اليوم بعض الأخبار الصعبة، في وقت سابق اليوم شاركنا التفاصيل مع موظفينا حول تسريح العمال، لم يكن السماح للناس بالرحيل قرارًا سهلاً، وتم اتخاذه فقط بهدف توفير أفضل فرصة ممكنة لـ Relic للبقاء على قيد الحياة في صناعة متقلبة بشكل كبير. ولا يعكس بأي حال من الأحوال خبرة أو شغف أو شخصية أي من الموظفين المتأثرين.”

الشركة ستعمل بشكل وثيق مع المتأثرين بتوفير مساعدات نهاية الخدمة ومزايا جديدة مع أشكال دعم أخرى. لم يقدم بيان Relic تفاصيل عن حجم عمليات التسريح من العمل، لكن منشورًا على LinkedIn لـ Robyn Smale، وهو منتج التطوير الخارجي في الاستوديو كشف أن 41 شخصًا فقدوا وظائفهم.

استوديو Relic لديه تاريخ قوي مع الألعاب الإستراتيجية، كان أحدث إصدار لشركة Relic Entertainment هو Company of Heroes 3، وهو إصدار آخر في سلسلة  الألعاب الإستراتيجية الشهيرة التي عمل عليها الإستوديو، و بخلاف سلسلة Company of Heroes، قامت Relic أيضًا بتطوير Age of Empires 4 وHomeworld 1 و2 وسلسلة Warhammer 40,000: Dawn of War والمزيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button