شائعة: كاتب سيناريو ألعاب GTA 5 و Red Dead Redemption 2 غادر روكستار

في أثناء انتظار اللاعبين صدور أخبار جديدة تتعلق بالجزء المقبل من سلسلة GTA، ظهر تقرير جديد يفيد بأن كاتب السيناريو الأول للعديد من الألعاب الشهيرة لدى شركة روكستار، قد غادر الشركة.

وفقًا لتقرير جديد بدأ ينتشر على شبكة الانترنت، يبدو أن مايكل أونسورث، وهو بالمناسبة أحد أبرز كتاب السيناريو في Rockstar Games قد قرر ترك الشركة بعد مسيرة طويلة امتدت لما يقرب من 16 عاماً قضاها داخل أروقة الاستديو، حيث عمل على أكبر عناوين الشركة التي جعلت منها من أكبر مطوري ألعاب الفيديو على مدار التاريخ.

من خلال السيرة الذاتية للكاتب، عمل مايكل أونسورث على عناوين مثل Red Dead Redemption و Red Dead Redemption 2 و Grand Theft Auto 5 و Grand Theft Auto IV و Max Payne 3 و LA Noire، حيث لعب أونسورث فيها دورًا هامًا في انشاء البنية السردية، وعمل بشكل رئيسي على كتابة السيناريوهات الخاصة بها.

حتى هذه اللحظة، لم يتم تأكيد هذا الخبر بعد، ولكن سرعة انتشاره عبر شبكة الانترنت، مع قيام مايكل أونسورث بعمل تغييرات على صفحته الخاصة عبر منصة LinkedIn والتي لم يؤكد فيها تركه لشركة روكستار، ولكنه لا يشير أيضاً بأنه مستمر معهم في العمل.

في كل الأحول، لا تزال الأمور غامضة وغير رسومية حتى لحظة كتابة هذا الخبر، ولكن في حال كان الخبر صحيحاً، فإنها ستعتبر خسارة ثالثة كبيرة لشركة Rockstar Games لأحد أعمدة عناوينها الشهيرة، بعد رحيل كل من Dan Houser و Leslie Benzies.

في حال حدث الأسوأ، فمن الممكن أن يكون مايكل أونسورث قد عمل بالفعل على كتابة سيناريو لعبة GTA 6 وأنهى العمل عليها قبل أن ينتقل الى تجربة جديدة. لكن هل في اعتقادكم أن مغادرة أونسورث شركة روكستار ستؤثر على أداء الشركة في عناوينها القصصية؟ شاركونا أدناه في قسم التلعيقات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button