شاهد كوسبلاي من احد لاعبي The Last Of Us 2 يذهل مخرج اللعبة واللاعبين..

هل هو من اللعبة ام كوسبلاي حقيقي..؟


على الرغم من تعرضها لهجوم لاذع من جمهور اللاعبين بشكل عام، لا يزال بعضهم يعشق لعبة The Last Of Us 2 وانتظروا حتى تشاهدوا كوسبلاي من احدهم متقن للغاية.

تمكنت احدى اللاعبات من عشاق لعبة The Last Of Us 2 من اداء “كوسبلاي” متقن للغاية من داخل اللعبة، حيث اختارت اللاعبة Sandra Miller تقمص دور شخصية “ايلي” في اللعبة لأحد اكثر المشاهد المؤثرة في اللعبة كما ستشاهدون ادناه من خلال حسابها في موقع تويتر.

الكوسبلاي يعد عملا مشهورا للغاية في صناعة العاب الفيديو، يقوم من خلاله اللاعبون بتقمص ادوار شخصياتهم المحبوبة في الالعاب واختيار مشاهد معينة وتأديتها، بحيث تم تمثيل المشهد او شكل الشخصية بشكل مشابه للشخصية في اللعبة بادق التفاصيل.

 The Last Of Us 2 كوسبلاي

نشاهد اعلاه الاقتباس المتقن للغاية لواحد من اكثر المشاهد المؤلمة في صناعة العاب الفيديو، حيث نشاهد شخصية “ايلي” تتألم وتنزف الدماء وفي مرمى عينها شخصية “جويل” بلا اي حراك. الصورة بالاعلى للمشهد التمثيلي (كوزبلاي). اما الصورة بالاسفل فهي للمشهد الاصلي من اللعبة.

الرائع ان المؤدية تمكنت من استخدام مواد التجميل بطريقة احترافية عكست صورة المشهد بشكل شبه دقيق، الامر لا يتوقف هنا حيث تم التقاط الصورة لها من زاوية مطابقة للزاوية التي ظهرت في اللعبة الامر الذي جعل المشهد يتحدث عن نفسه بطريقة رائعة، وجعلت ايضا اللاعبين ينذهلون حتى ان مخرج اللعبة علق بعدم التصديق كما نشاهد ادناه.

ما هو رأيكم انتم متابعينا بهذا التقمص المذهل من اللاعبين والذي نرى من خلاله الابداع والاتقان في ذات الوقت، هل عكس نفس الشعور الذي قدمه المشهد الاصلي في اللعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى