Ark: Survival Ascended ستصدر على أجهزة XBOX بعد PlayStation!

قام استوديو Wildcard الذي يعمل على تطوير لعبة المغامرة والنجاة المُنتظرة Ark: Survival Ascended بتأجيل موعد صدور لعبته منذ بضعة أيام بسبب مشاكل في المصادقة على اللعبة مع Microsoft، حيث كان من المفترض للعبة أن تصدر في 14 نوفمبر خلال الاسبوع الماضي.

حيث قال الاستوديو في بيان سابق له:

“ظهرت بعض المشاكل الغير متوقعة لسوء الحظ في عملية المصادقة على اللعبة مع مايكروسوفت، ونحن نعمل معها لإصدار اللعبة في أسرع وقت ممكن”

مع العِلم بأنَّ هذا التأخير لم يكن الأول للعبة على أجهزة XBOX، وقد أشارت الشركة بأنها ستطلعنا بكل ما يتعلق بتأخير اللعبة، لكن لم يرد أي شيءٍ حتى الآن مما يعني بأنَّ اللعبة ستصدر على الأرجح على أجهزة بلايستيشن قبل أجهزة اكسبوكس على ما يبدو، مع أنَّ خطط الشركة الأصلية كانت تصب في مصلحة لاعبي اكسبوكس ومن المفترض أن يحصلوا عليها أولاً.

عندما تم إصدار نسخة الوصول المبكر من Ark: Survival Ascended عبر Steam لأجهزة الحاسب في نهاية أكتوبر، تم الإعلان عن أن إصدارات أجهزة الكونسول ستصدر في نوفمبر حسب الخطة الأصلية، ويبدو بأن الشركة ستفي بوعودها بما يتعلق بأجهزة بلايستيشن.

يبدو بأنَّ لاعبي اكسبوكس لن يحصلوا سوى على تأخيرٍ ثالث جديد لموعد صدورها، لذا كل ما يمكننا فعله هو الانتظار والترقب حيث أعلمتنا الشركة منذ بضعة أيام بأنها ستقوم بتحديث موعد إطلاق اللعبة لأجهزة الاكسبوكس ولم تقم بذلك حتى الآن مما قد يعني بأن المشكلة لم يتم حلها بعد، ولم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن.

حيث نوه استوديو Studio Wildcard في وقت سابق بأنه في نقاش مباشر مع شركائه وشركة Sony بشأن الإصدار، وهو يسير على الطريق الصحيح وستصدر اللعبة في الموعد المحدد دون تأخير على أجهزة بلايستيشن 5.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button