صورة تشير الى ان مشروع كوجيما التالي قد يكون حصري على بلايستيشن 5

ظهور جهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit


يبدو ان المطور الياباني المخضرم هيديو كوجيما يعمل على مشروع لعبة جديدة ستكون حصرية على جهاز بلايستيشن 5. هذا ما بدا لنا من خلال الصورة التي شاركها المطور عبر حسابه الخاص على تويتر في وقت سابق اليوم.

من خلال حسابه الياباني، قام كوجيما بمشاركة صورة لما يبدو انه استديو التقاط الحركة الذي يستخدمه لتسجيل مشاهد مشروعه القادم الغير معلن عنه. ولكن من خلال الصورة تم رصد ظهور جهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit في المكان.

من خلال الصورة الاصلية قمنا بعمل تكبير للجهاز الذي يظهر في اقصى يسار الصورة ليتضح انه بالفعل نسخة المطورين Dev Kit من جهاز سوني الجديد بلايستيشن 5.

بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit – كوجيما بروداكشنز

من خلال البحث في المساحة الظاهرة لدينا في الصورة، لم يتم العثور على نسخة المطورين لجهاز اكس بوكس سيريز. بينما ظهرت نسخ متعددة من اجهزة الحاسب الشخصي التي نرجح انها تستخدم في عملية الانتاج والتطوير.

هذا الامر ربما يرفع معاير التوقعات التي تشير الى ان مشروع كوجيما المبهم حتى الان قد يكون مرة اخرى حصري لشركة سوني، وبالتحديد لجهاز بلايستيشن 5 كونه المنصة الوحيدة التي تظهر في الصورة.

في وقت سابق من هذا العام، ومن خلال صور شاركها كوجيما عبر حساباته الخاصة على منصة تويتر، علمنا انه يستخدم منصة MADO المتطورة من شركة سوني من اجل مراقبة عملية التقاط الحركة للمشروع الجديد والتي تتم داخل استديو Santa Monica التابع لشركة سوني ايضا.

ربما تكون كل هذه المعطيات مؤشر قوي لان يكون مشروع كوجيما التالي هو بالفعل حصري لاجهزة بلايستيشن 5.

يذكر ان كوجيما قد اكد في اكثر من مناسبة انه يعمل بالفعل على مشروع لعبة جديد، الا انه لم يشاركنا اي معلومات او تفاصيل حول هذا المشروع الذي ما زال غامض حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

بعض المصادر تشير الى ان هذا المشروع قد يكون لعبة رعب من ابداع المخضرم كوجيما، الذي عبر عن رغبته مراراً وتكراراً بأنه يريد العمل على مشروع لعبة رعب خاصة بعد فشل اتمام مشروع اعادة التصور للعبة Silent Hills بالتعاون مع كونامي.

حتى ان يكشف لنا كوجيما عن المشروع التالي له، شاركنا توقعاتك حول هذا المشروع وما اذا كانت تعتقد انه حصري بالفعل على جهاز بلايستيشن 5!

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى