من الممكن أن يتم اطلاق لعبة God Of War Ragnarok في شهر يوليو القادم!

مجتمع اللاعبين متعطش لمعرفة موعد إطلاق لعبة God Of War Ragnarok، وحتى هذه اللحظة للاسف لا توجد اية معلومات رسمية حول الموعد، لكن يبدو ان أحدهم قد اقنعنا بمعرفة موعد الصدور، فهل يكون توقعه صحيح..؟

الاسبوع الماضي كان حافلا بلعبة God Of War Ragnarok واخبارها وتفاعل مطوريها في استديو سانتا مونيكا وأكدوا قدومها هذا العام دون تحديد موعد دقيق، وعدم وجود ما يشاركونه للاعبين من اخبار او فيديوهات لاسلوب اللعب على سبيل المثال.

احد اللاعبين تمكن من اكتشاف ما يظن أنه تلميح لموعد اطلاق اللعبة، حيث قال في تغريدة له على موقع تويتر ان كوري بارلوج مخرج الجزء الاول قد قام في شهر يناير من عام 2018 بالقول انهم في المرحلة الثالثة من انهاء رسومات للعبة وصدرت بعدها اللعبة بثلاثة اشهر في ابريل، رابطا المرحلة الثالثة بما معناها “ستصدر بعد ثلاثة اشهر”

كوري قال الجملة ذاتها هذا الشهر فيما يخص الجزء المقبل وهذا يعني اننا قد نرى اللعبة تصدر في شهر يوليو المقبل لهذا العام، فهل يحدث هذا  الامر ويصيب توقع اللاعب يا ترى؟

لا ننسى كذلك تم تصميمها بنفس الجزء الماضي، وهذا بالتأكيد سيعمل على توفير مجهود ووقت كبيران في عمليه تطويرها، وهذا ما يجعلنا نستبعد تأجيلها.

يذكر ان فريق التطوير اكد اكثر من مرة وفي اكثر من مناسبة صدور اللعبة هذا العام وهذا يعني عدم تأجيلها، فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button