بعد نجاح Getsu Fuma Den كونامي تلمح بالإستعانة بأستديوهات خارجية من أجل العمل على عناوينها الشهيرة

قد يكون الأداء المخيب للآمال لألعاب مثل Metal Gear Survive و Contra: Rogue Corps من شركة الياباني كونامي أحد أسباب إبتعاد الناشر عن سوق ألعاب الفيديو لفترة من الوقت وتركيزها على مشاريع ألعاب الهواتف الذكية، ومؤخرًا ظهر أمل جديد لعودة الشركة الى أخذ مكانها بين كبرى شركات تطوير الألعاب، وهي لعبة Getsu Fuma Den التي قد تساهم في هذا الأمر.

في مقابلة أجريت مؤخرًا مع Shin Murato منتج لعبة الأركيد اليابانية المتميزة جدًا Getsu Fuma Den Undying Moon و JPGames حيث تم سؤال Murato حول نية شركة كونامي الإستعانة بالإستديوهات الخارجية “الطرف الثالث” في أعمالها المستقبلية، كما حدث مع المطور GuruGuru الذي طور Getsu Fuma Den المملوكة لشركة كونامي.

وأوضح Shin Murato خلال المقابلة :

نحن نستلهم بشكل مستمر العديد من العناوين المستقلة، ونراقبهم كيف يبتكرون وينتجون ألعابًا مثيرة، ولقد شعرنا أن Getsu Fuma Den سيكون عنوانًا مثيرًا للإهتمام من اجل إعادته، وربما سنتابع هذا النهج المستقل، ولذا قررنا الاتصال بإستديو GuruGuru لأننا نعرف هذا الفريق بشكل جيد.

في أثناء سؤاله بشكل خاص حول الإستعانة بمصادر خارجية من أجل العمل على المزيد من ألعاب كونامي، صرح أكد Murato بانه ينتظر بشغف مشاريع مثل هذه، ملمحًا في نفس الوقت بأن كونامي تعمل في الوقت الحالي مع استديوهات  اخرى من  أجل إعادة إصدار بعض العناوين القديمة، ولكنه لم يتطرق إذا كانت تلك الاستديوهات ستكون مستقلة مثل GuruGuru أو مطورين أكبر مثل Bluepoint.

https://www.youtube.com/watch?v=sQeWqPLFA08

ولكن الأمر الجيد أن كونامي بدأت بتسهيل فكرة السماح للإستديوهات الخارجية بالعمل على عناوينها الخاصة بها، بعدما كانت مترددة كثيرًا في وقت سابق، ولكن مؤخرًا أكدت حسب مصادر مطلعة بأن الشركة أصبحت مستعدة تمامًا من أجل الإستعانة بمصادر خارجية لتطوير عنواين شهيرة لها مثل Silent Hill و Metal Gear.

لعبة Getsu Fuma Den هي لعبة أكشن ثنائية الأبعاد بروسمات جميلة صدرت قبل شهر، تتميز بنظام لعب الروقفينيا والذي يعتبر مزيج بين ألعاب الميترويدفينيا التي تقدم مناطق قابلة تدريجيًا للإستكشاف، والورجلايت الكلاسيكية الأركيدية الشهيرة التي تعيدك الى البداية في حال تعرض للخسارة أو الموت وخسارة كل العناصر والتطويرات التي قمت به.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button