الاخبار

الملياردير الشهير “إيلون ماسك” يسخر من Cyberpunk 2077 بعد التحديث الجديد

إيلون ماسك يتفاعل بشكل كبير عبر وسائل التواصل الخاصة به والتي بدورها تؤثر بشكل كبير وواضح على اسهم الكثير من الشركات كما شاهدنا مؤخرا مع اسهر متجر GameStop والان هذا الملياردير الشقي يستهدف لعبة Cyberpunk 2077 التي احدثت جدل كبير في الاونة الاخيرة.

ماسك ومن خلال حسابه على منصة تويتر سخر من تحديثات اللعبة التي تتوافد بشكل مستمر منذ اطلاقها المتعثر في نوفمبر الماضي واخرها كان التحديث السريع الذي صدر امس ولكن ماسك يرى ان اصلاحات اللعبة السريعة هي نفسها تحتاج الى اصلاحات.

مع Cyberpunk، حتى الإصلاحات العاجلة تحتاج حرفياً الى إصلاحات عاجلة، ولكن, تبقى لعبة رائعة..

هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها الملياردير الشهير إيلون ماسك يتحدث عن لعبة Cyberpunk 2077 حيث اعلن في وقت سابق ان سيارى تسلا الجديدة تحتوي على مشغل العاب يمكنه تشغيل اللعبة بكل سهولة وهذه التغريدة التي نشرها عبر حسابه الخاص على تويتر تسببت في رفع اسهم شركة واستيديو سي دي بروجيكت المطور للعبة الى مستوى جنوني في غضون ساعات قليلة فقط.

رغم انتقاد ماسك لتحديثات اللعبة العاجلة الا انه اختتم تغريدته بانها تبقى لعبة رائعة وهذا ايضا يتوافق مع تصريحاته السابقة التي اكد فيها انه وقع في غرام عالمها الرائع مضيفا إنه يعتقد أن اللعبة تتميز بجماليات رائعة وأن التصميم الداخلي على وجه الخصوص، شيء هو أحبه.

تصريحات ماسك السابقة لم تكن جميعها مدح للعبة Cyberpunk 2077 حيث تحدث ايضا عن المشاكل التقنية المزعجة التي ظهرت في اللعبة وانتقد ذلك في عدة مناسبات ولكن تبقى تجربته مشابه لتجربة العديد من اللاعبين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة, فبعضهم اعجب بها وبعضهم انتقدها انتقاد لاذع..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار