مسؤول في سوني ينفي شائعات الاستحواذ على استديو FromSoftware مطور Elden Rings

هذا النفي لا ينفي وجود الصفقة في النهاية..!

في الآونة الأخيرة، كانت جميع الاحتمالات تشير الى ان شركه سوني ستنهي صفقة الاستحواذ على مطور Elden Ring استديو التطوير الياباني FromSoftware. وقد  غذت هذه الاحتمالية حرب الاستحواذ التي ما تزال مستعرة، مع بعض الصور والشائعات التي تحدثت عن استحواذ كبير ستقوم به شركة سوني.

كانت آخر التصريحات التي جعلت كثير من المحللين والصحفيين يعتقدون أن سوني ستستحوذ على مطور Elden Rings هي نفي كوجيما نفسه استحواذ سوني على شركته Kojima Production بعد ظهور صورة لعبته الأخيرة بين عناوين شركة سوني الحصرية.

بعدها صدر تقرير جديد تم نشره بواسطة محلل الألعاب الشهير والمُطّلع الداخلي والرئيس التنفيذي لشركة Kantan Games للاستشارات المتخصصة في صناعة الألعاب الدكتور سيركان توتو، عن سماعه لشائعة تتحدث عن ان استحواذ سوني المقبل سيكون على Kadokawa Corporation الشركة الأم لاستديو FromSoftware.

ثم جاءت صورة مسؤولة العلاقات مع الطرف الثالث في بلايستيشن Shauni Benson والتي قامت بنشر تغريدة تحتوي على صورة وهي بجانب تمثال لشخصية Melania في لعبة Elden Ring. وهو ما فسره البعض بأنه تلميح أو تشويق على صحة الشائعات التي تم تداولها حول استحواذ سوني على مطور Elden Rings.

ولكن سرعان ما نفى المسؤول في شركة سوني Shauni Benson شائعات عن استحواذ Sony على FromSoftware، حيث أكدت أنها مجرد تغريدة بريئة قامت بنشرها خلال عطلة نهاية الأسبوع وقالت:

لإنهاء هذا الأمر … أنا مجرد معجبة كبيرة باللعبة.

لقد كان أول يوم لي في المكتب ورأيت تمثالًا بجوار مكتب زميلي. لا شيء آخر! يرجى ملاحظة أنه من مسؤوليتي شراء محتوى تم تطويره بواسطة جهات خارجية. وليس استوديوهات، لأننا فريق مختلف تمامًا!

رغم محاولات Benson التي بذلتها في انهاء الأمر، لا تزال فئة كبيرة من اللاعبين يجزمون بالإعلان عن تحالف بين Kadokawa Corporation الشركة الأم لاستديو FromSoftware وبين شركة سوني، وهو أقرب الى الاستحواذ الجزئي الغير مباشر.

بشكل عام نفي هذه الموظفة لا يعني نفي عملية الاستحواذ كونها تنتمي لفريق اخر، حيث يتم طبخ هذه عمليات الاستحواذ الكبيرة في مكاتب قادة سوني بسرية تامة دون علم الموظفين، ويتم الكشف عنها بعد إتمام الصفقة بشكل كامل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button