اولى الصور للعبة Devil May Cry: Pinnacle of Combat تستعرض اسلوب اللعب..

تم مؤخرا الاعلان عن لعبة Devil May Cry: Pinnacle of Combat للهواتف الذكية من تطوير الاستيديو الصيني  Yunchang Game حيث ستصدر اللعبة بشكل حصري في الصين.

هذه هي المرة الاولى التي يتم تطوير جزء للعبة خارج استيديوهات كابكوم بعد ان حصل هذا الاستيديو الجديد على ترخيص تطوير اللعبة و نشرها في الصين و الجديد ايضا ان توجه اللعبة سيكون مختلف بعض الشيء عن اجزاء السلسلة السابقة بوجود عناصر الار بي جي في اللعبة و اسلوب اللعب ايضا سيكون هناك طور لعب عبر الشبكة سواء عبر Team Fight او لاعب ضد لاعب PvP و في الاسفل حصلنا لكم على اولى الصور العالية الوضوح التي تظهر بعض مشاهد اللعب في اللعبة و التي مازالت تحافظ على هويتها.

قد تكون الصور احد الطرق التي يمكننا ان نرى من خلالها كيف تبدو اللعبة و لكن ننتظر على احر من الجمر ان نرى فيديو يستعرض لنا اللعبة الجديدة بشكل اكبر و نتوقع ان يتم ذلك ربما خلال الربع الاول من العام القادم و حتى ذلك الحين استمتعوا بهذه الصور الجديدة.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock