الاخبارالهاتف المحمول

PUBG Mobile حققت أعلى أرباح بين العاب الهواتف المحمولة خلال عام 2020!

لعبة PUBG Mobile هي من الألعاب التي تجدها مُثبّتة على أجهزة الكثيرين خاصةً في الوطن العربي والفئة العمرية المتوسطة. كل شهر، تشاركنا شركة Sensor Towers المختصة في تحليل سوق ألعاب الهواتف المحمولة أكثر الألعاب ربحاً وعادةً ما تكون لعبة الباتل رويال بالقائمة إنما مؤخراً، تم مشاركة القائمة النهائية لعام 2020 والنتيجة لم تكن مفاجئة حقاً.

وفقاً للتقرير من الموقع الرسمي، النسخة العالمية من PUBG Mobile والنسخة الصينية المعروفة باسم Game For Peace تربعّت على عرض قائمة ألعاب الهواتف المحمولة التي حققت أعلى أرباح بإيرادات قريبة من 2.6 مليار دولار أمريكي، وهو ارتفاع بنسبة 64.3 بالمائة عن العام الماضي. في المركز الثاني، تبعتها لعبة Honor of Kings من شركة Tencent أيضاً بأرباح قريبة من 2.5 مليار دولار أمريكي، مرتفعة بنسبة 42.8 بالمائة عن العام السابق.

في المركز الثالث جلست لعبة Pokemon GO بإيرادات وصلت إلى 1.2 مليار دولار — أعلى إيرادات حققتها لعبة الواقع المعزز خلال عام مِنذُ إطلاقها على الرغم من جائحة كوفيد-19. في المركز الرابع أتت لعبة Coin Master وتبعتها Roblox و Monster Strike.

على الرغم من خسارتها للسوق الهندي الضخم بعد حظرها، لم تسقط لعبة PUBG Mobile من عشرها ولم تنخفض أرباحها كما نصّ التقرير. كما قلنا أعلاه، تحقيق أعلى أرباح مقارنةً مع الألعاب الأُخرى هو أمر غير مفاجئ نظراً لشهرة اللعبة الواسعة في مختلف أرجاء العالم. أيضاً ساهم الحجر المنزلي وكوفيد-19 بزيادة عدد اللاعبين والأرباح لكافة الألعاب سواء على الهواتف المحمولة او المنصات الأُخرى.

ونذكر  بأن التحديث الجديد رقم 1.1 للعبة PUBG Mobile متوفر، ويقدم هذا التحديث إمكانية تقليص حجم ملفات اللعبة  على أجهزة Android بحجم أصغر بنسبة 70%، مع نفس تجربة اللعب، وتبلغ حزمة التنزيل الأولية 610 ميجابايت فقط ويمكن تنزيل المزيد من محتوى اللعبة على أجزاء لتسريع التحديثات وتقليل وقت الانتظار.

هل أنتقتم أيّ أموال على لعبة التصويب؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار