العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو 2022 متاحة الان للتحميل، اليك القائمة..

لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 هنا..


تحديث: العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو 2022 اصبحت متاحة الان للتحميل عبر المتجر العربي والاوروبي، والامريكي. يمكنك الاطلاع على جميع الالعاب المتاحة لهذا الشهر في الاسفل.

الموضوع الاصلي

27 ابريل 2022: كشفت سوني اليوم عن العاب بلايستيشن بلس القادمة لمشتركي الخدمة خلال شهر مايو 2022. والتي تتضمن 3 عناوين مخصصة لاجهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

قد لا تكون القائمة مفاجئة للكثير منا كونه قد تم تسريبها قبل يومان من خلال احد المصادر الموثوقة، لكن هذا لا يمنع ان نطلع عليها بشكل رسمي الان من سوني.

المشتركين في الخدمة عبر اجهزة بلايستيشن 5 سيحصلون على لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 بنسخة الجيل الجديد وبالاضافة الى Tribes of Midgard وهي لعبة تقمص أدوار RPG وبقاء على قيد الحياة من تطوير استديو Norsfell Games ونشر Gearbox. تم إصدار اللعبة لأجهزة الحاسب الشخصي و بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في 27 يوليو من العام الماضي.

الالعاب المذكورة ستحصل على نسخة مخصصة منها لاجهزة بلايستيشن 5، بينما ستكون قابلة للعب على بلايستيشن 4 بنسختها الاساسية.

اما المشتركين عبر اجهزة بلايستيشن 4 فسوف يحصلون على اللعبتين المذكورتين بالاعلى بالاضافة الى Curse of the Dead Gods وهي لعبة فيديو تشبه العاب roguelike صدرت بنسختها الكاملة عام 2021. وهي من تطور استديو Passtech Games ونشر شركة Focus Home Interactive.

اللعبة ستكون قابلة للعب على جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق بينما لن تحصل على ترقية مخصصة للجيل الجديد.

العاب بلايستيشن بلس، شهر مايو 2022

  • FIFA 22 (PS5 / PS4)
  • Curse of the Dead Gods (PS4)
  • Tribes of Midgard (PS5 / PS4)

يذكر ان شهر مايو سيكون الاخير ضمن نظام الاشتراك الشهر الاعتيادي، حيث سيتم اطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة ابتدأ من شهر يوليو المقبل ضمن 3 باقات هي: الاساسية، اكستر وبريميوم. بينما للمشتركين في المناطق التي لم تصلها خدمة بلايستيشن ناو فسوف يحصلون على الباقة البديلة ديلوكس بدل من بريميوم بسعر اقل وعروض مختلفة سيكشف عنها لاحقاً.

ستكون العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو 2022 متاحة للتحميل ابتدأ من الساعة 12:00 من ظهر يوم الثلاثاء القادم بتوقيت مكة عبر المتجر العربي والاوروبي، بينما للمشتركين عبر المتجر الامريكي فسيتوجب عليهم الانتظار الى ما بعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم بالتوقيت المحلي.

ما رأيك في العاب شهر مايو المجانية وهل تعتقد انها خاتمة جيدة لخدمة بلايستيشن بلس العادية؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى