تعاون Krafton و Square Enix معًا لجلب سلسلة NIER إلى New State MOBILE

أعلن اليوم كل من Krafton و والناشر الياباني Square Enix أن الشخصيات المحبوبة من سلسلة NieR في طريقها إلى New State MOBILE ضمن آخر تحديث للعبة المعركة الملكية الشهيرة على الهاتف المحمول.

وذلك ابتداءً من تاريخ 29 أبريل إلى 19 مايو، يمكن للاعبين الآن تجربة الشعور بجوهر سلسلة NieR في NEW STATE MOBILE، مع فعالية بمكافآت ذات طابع خاص، ومجموعة من العناصر الجديدة داخل اللعبة.

وفيما يلي ملخص المحتوى من تعاون NEW STATE MOBILE مع سلسلة NieR التي يمكن للاعبين توقع تجربته:

● ارتدِ ملابس شخصيات سلسلة NieR: يشمل التعاون أزياء شخصيات 2B و9S المميزة في NieR:Automata، وشخصيات Protagonist وKaine في NieR Replicant ver.1.22474487139…ويمكن أن يحاولها اللاعبون والحصول عليها. ستتوفر أيضًا عناصر إضافية مثل التعبيرات، والدروع، ومظاهر الأسلحة والمركبات، والمزيد. يمكن استرداد جميع العناصر من صناديق ذات طابع سلسلةNieR حتى 19 مايو.

● فعالية سلسلةNieR داخل اللعبة: ستتاح فعالية مكافآت داخل اللعبة طوال فترة التعاون. سيتمكن اللاعبون الذين يكملون المهام ذات الطابع الخاص من الحصول على أيقونة ملف، وإطار ملف، وتأثير إطار بطابع سلسلة NieR، والتي يمكن استخدامها لتخصيص ملفاتهم.

قال المنتج التنفيذي لـ NEW STATE، مينكيو بارك: “إن دمج عوالم ما بعد نهاية العالم المروعة من السلسلة بدا فورًا طريقة سلسة لإشراك عشاق جميع الألعاب. الكثير منا هنا في KRAFTON وPUBG Studios من أكبر المعجبين بسلسلة NieR، لذلك عندما أتيحت لنا الفرصة للتعاون، تحمسنا على الفور. نأمل أن يستمتع معجبو السلسلتين بالتجارب الفريدة المقدمة من خلال هذه الشراكة!”

وقد صرح يوسوكي سايتو منتج لعبة NieR:Automata:

لم أتخيل مطلقًا أنني سأشاهد كوسبلاي لشخصيات سلسلة NieR في عالم NEW STATE MOBILE. أنا متحمس جدًّا لرؤية نجاح هذا التعاون؛ ليقيم جسرًا بين عالمي Automata و NEW STATE MOBILE.

تروي NieR:Automata قصة الآليين 2B و9S وA2 ومعركتهم لتحرير واقع مرير تحكمه الآلات، واجتاحته أسلحة قوية تُعرف باسم أشكال الحياة الآلية. بعد الإصدار الأولي للعبة في عام 2017، تم شحن أو تنزيل أكثر من 6 مليون نسخة من NieR:Automata في جميع أنحاء العالم، وتلقت إشادة من النقاد في جميع أنحاء العالم لقصتها العميقة والآسرة، ومزيجها الرائع من المعارك عالية السرعة المليئة بالحركة والإثارة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار