لعبة GTA 6 تتصدر #التريند بسبب مطاردة ساخنة في شوارع امريكا..

قد يظن البعض ان سبب دخول لعبة GTA 6 في التريند و تصبح حديث الساعة هو التلميحات التي ظهرت على موقع روكستار الرسمي قبل ايام و التي يمكنكم الاطلاع على تفاصيلها هنا و لكن لا, السبب هذه المرة مختلف و قد يكون غريب للكثير منا و لكن هكذا هم اللاعبون يصنعون من كل شيء وسيلة للتسلية و اثارة الجدل.

وقعت ليلة امس مطاردة ساخنة بين شرطة مدينة فيلاديلفيا الامريكية و رجل قام باختطاف سيارة اسعاف, و قد بدأت القصة عندما تلقت وحدة الاطفاء و الانقاذ مكالمة هاتفية باصابة رجل في قدمة في حادثة اطلاق نار و عندما هرعت الاسعافات الى المكان تفاجأ سائق الاسعاف بان المصاب الذي جاء لانقاذه يوقع به و يختطف سيارة الاسعاف و يجول فيها في شوارع المدينة و تم نقل احداث المطاردة عبر التلفاز من خلال كاميرات الصحافة الجوية.

اسلوب السائق الذي كان يقود الاسعاف و يصطدم في المركبات و يتنقل من شارع لاخر ايقظ جمهور لعبة GTA على وسائل التواصل الاجتماعي الذين بدئوا ينشرون فيديو البث المباشر للمطاردة تحت هاشتقات خاصة بلعبة GTA 6 الامر الذي جعل اسم اللعبة يتصدر التريند في الولايات المتحدة في لمح البصر و لعدة ساعات وكانت المتابعون يتدفقون علية من جميع انحاء الولايات المتحدة و العالم لمتابعة الامر.

بالطبع جمهور اللعبة الذي اثار الضجة كان يترقب ان يتم الاعلان عن اللعبة بعد تلميحات روكستار في الفترة الاخيرة و لكن جائت هذه المطاردة في الوقت المناسب ليحصل المتابعين على وسيلة يثيرون فيها الجدل لعل روكستار تستيقظ من ثباتها و تصنع شيء ما لاطفاء نار الانتظار.

لعبة GTA 6 يشاع انها تحت التطوير منذ مدة طويلة و لكن حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حول اللعبة من المطورين في شركة روكستار رغم التلميحات المستمرة حول ذلك.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button