اخيرا يمكنكم الاستمتاع بلعبة The Legend of Zelda: BotW على الحاسب الشخصي, اليكم خطوات التشغيل..

منذ مدة طويلة كان احد المطورين المستقلين يعمل على محاكي تشغيل العاب شركة نينتيندو على الحاسب الشخصي اطلق علية اسم Cemu و مع اطلاق شركة نينتيندو اجهزتها بشكل دوري كان هذا المطور يجهز تطبيق المحاكاة الخاص به لتشغيل العاب هذه الاجهزة حتى وصلنا الى جهاز السويتش اخر اجهزة نينتيندو و الذي يعد صرعة في عالم العاب الفيديو و الاجهزة المنزلية.

لحسن الحظ تمكن هذا المطور من تشغيل بعض الالعاب الخاصة بجهاز السويتش باستخدام تطبيقة المحدث و في البداية كانت هناك بعض المشاكل في عملية التشغيل و لكن اليوم عاد الينا بعد ان قام بحل كل هذه المشاكل حيث يمكنكم الان تشغيل لعبة  The Legend of Zelda بشكل كامل و بدون اي مشاكل عبر حاسبه الخاص.

قد تكون الخطوات طويلة بعض الشيء ولكنها واضحة و سهلة و تتطلب ان تمتلك حاسب شخصي بخصائص متوسطة حتى تتمكن من تشغيل اللعبة بشكل مستقر و بدون اي مشاكل كما يتطلب من الامر تحميل بعض الملفات و تثبيتها على جهازك لكي تتمكن من تشغيلها و لكن قبل ان تضغط على الرابط لتحميل اللعبة و المحاكي و الاطلاع على خطوات التشغيل نريد ان ننوه اننا في VGA4A غير مسؤلين عن اي ضرر قد يصيب جهازك بسبب تحميل الملفات الخاصة باللعبة حيث اننا لم نقوم بتجربتها حتى الان.

لتحميل اللعبة و المحاكي و الاطلاع على خطوات التشغيل يمكنكم زيارة الرابط التالي و السير على الخطوات بالشكل الموضح و المدعم بالصور حتى تصل في النهاية الى عملية ناجحة لتثبيت و تشغيل اللعبة.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock