اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

اكثر من 6 سنوات تحت التطوير و لا تاريخ اطلاق حتى الان, مطور لعبة Cyberpunk 2077 يوضح سبب تأخر اطلاق اللعبة حتى الان..

تم الاعلان لاول مرة عن لعبة Cyberpunk 2077 قبل اكثر من 6 سنوات من الان و بعد سنة من الكشف الاول الذي كان في 2012 تم اطلاق العرض التشويقي للعبة و بعد ذلك اختفت عن الانظار لعدة سنوات دون ادنى معلومات عنها.

المطورين في استيديو CD Projekt Red لم يختفوا مع اختفاء اللعبة بل كانت الانظار و الجهود كلها موجه الى لعبة The Witcher 3 و محتواها الاضافي و لكن يبدو ان المطور كانت لديه خطى اخرى لم يتم تنفيذها ادى ذلك الى تأخير اطلاق لعبة Cyberpunk 2077.

مارسين اوينسكي المؤسس المساعد لاستيديو CD Projekt Red قال في لقائة الاخير مع موقع Kotaku انهم كانوا يخططون للعمل على لعبة Cyberpunk 2077 بجانب لعبة The Witcher 3 و لكن يبدوا انه كان هناك تقدير خاطئ لحجم الجهود البشرية التي ستحتاجها لعبة The Witcher 3 و محتواها الاضافي و منذ تلك اللحظة تم تغير الخطة و اقاف العمل على لعبة Cyberpunk 2077 و تركيز كل الجهود على اللعبة الاخرى.

ايضا قال مارسين انه تم اكثر من مرة تغير سيناريو اللعبة و اعادة العمل عليها من جديد واضاف انه في بعض الاحيان كان فريق التطوير يلغي عمل 6 اشهر متواصلة و ذلك لاننا في CD Projekt Red نعمل بشكل منفرد و نضع كل طاقتنا في تقديم محتوى جيد دون اي ضغوطات خارجية من اي طرف كان و يبدو ان عامل الوقت ايضا لا يشكل لهم اي عائق.

اذا 6 سنوات منذ الاعلان الاول عن لعبة Cyberpunk 2077 حتى العرض الثاني لها الذي تم الكشف عنه في معرض E3 2018 قبل ايام و لكن لا ننسى ان اللعبة لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق محدد و الذي قد لا نراه قبل سنة 2020 و هذا سيجعل اللعبة تقضى مدى لا تقل عن 8 سنوات تحت التطوير.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب نعرض من خلالها فيديوهات الالعاب مترجمة للعربية, اشترك هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار