لعبة Devil May Cry 5 تتخطى الـ 5 مليون نسخة..

واحدة من افضل العاب الحركة Hack and Slash

اعلنت شركة كابكوم بشكل رسمي عن تخطي مبيعات لعبة Devil May Cry 5 التي صدرت عام 2019 حاجز 5 مليون نسخة حول العالم. هذا الرقم يتضمن ايضا مبيعات النسخة الخاصة Devil May Cry 5 Special Edition التي صدرت على الجيل الجديد في نوفمبر العام الماضي.

تعد لعبة Devil May Cry 5 واحدة من افضل العاب الحركة Hack and Slash بالمنظور الثالث من شركة كابكوم حيث نالت اللعبة على رضى النقاد وحصلت على تقييمات 88/100 عبر موقع ميتاكريتكس.

بهذا تنضم السلسلة الى سلاسل العاب كابكوم الكبيرة Blockbuster التي حققت عوائد ضخمة للناشر الياباني مثل سلسلة Resident Evil حيث قدمت تجربة احيت السلسلة التي كاد جمهورها يفتقدها من خلال نسخ الريميك والتكملة.

نتمنى ان تكون هذه النجاحات دافع جيد لشركة كابكوم من اجل الاستمرار في تقديم المزيد من اجزاء سلسلة Devil May Cry، رغم ان الصمت هو سيد الموقف حتى الان.

نذكر ان لعبة Devil May Cry 5 متاحة الان على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي حيث يمكن الحصول عليها بسعر مميز ضمن حملات التخفيض المستمرة عبر المتاجر الرقمية لبعض هذه المنصات.

مؤخراً قام مخرج اللعبة هيدياكي إتسونو بتشويقنا لمشروعه القادم الذي على ما يبدوا قد دخل مرحلة التطوير الكاملة ولكن مازال هناك الكثير من الوقت للكشف عنه.

إتسونو ومن خلال حسابه الخاص على منصة تويتر شاركنا صورة له مع بعض المؤديين الذين يرتدون بزات تسجيل مشاهد الحركة MOCAP مشيرا الى ان مشروعه الجديد تحت التطوير بالفعل ولكن مازال بعيد ملمحا الى ان الكشف عنه قد لا يكون بعيد.

هل قمت يتجربة اللعبة حتى الان، ما هو انطباعك عنها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button