الاخبار

اسم Rainbow Six Quarantine الجديد ليس Parasite وسنعرف المزيد عنها قريباً..

لعبة Rainbow Six Quarantine هي تلك اللعبة التي ينتظرها عشاق لعبة Rainbow Six Siege التي وصل عددهم إلى سبعين مليون لاعب لأنها ستقدم تجربة تعاونية مختلفة شبيهة بطور الفضائيين الذين تم إضافته لفترة محدودة. في التقرير المالي الأخير ليوبيسوفت علمنا أنّ اللعبة قادمة هذا العام والبارحة تم تسريب صورة جديدة تحمل اسم جديد ولكن يوبيسوفت توضّح الأمر.

في مساء البارحة، حصلت لعبة Rainbow Six Siege على تحديث على بلايستيشن وتم رفع عدة ملفات تحتوي منها على صورة تظهر لنا اسم Rainbow Six Parasite. أخبرتنا يوبيسوفت سابقاً أنها تخطط لتغيير الاسم نظراً لأنّ كلمة “حجر” أصبحت متعلقة بالجائحة ولكن جميعنا ظننا أنّ Parasite هو الاسم الجديد، على ما يبدو، هذا الأمر خاطئ.

في تصريح من الشركة المُطورة لـ VGA4A علمنا أنّ الاسم الذي وصل لمجتمع اللاعبين هو عبارة عن اسم مؤقت فقط والصورة كانت من مرحلة التجربة الداخلية وليس كان من المخطط صدورها للعلن. أخبرتنا أيضاً يوبيسوفت أيضاً انها ستشاركنا المزيد من المعلومات حول لعبة التصويب التكتيكية التعاونية واسمها الجديد “قريباً”.

من المخطط أن تصدر لعبة Rainbow Six Quarantine قبل شهر أكتوبر المُقبل على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية. تدور أحداثها بعد عدة أعوام من سيج، هل أنتم متحمسون للذهاب للمستقبل وقتال الفضادئيين المتحوليين؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وتوقعاتكم للاسم الرسمي الجديد!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار