تسريبات ضخمة حول لعبة GTA 6, بطل اللعبة, المدن, اسلوب اللعب و المزيد..

الكثير من الشائعات بدات تتكاثر حول لعبة GTA 6 و هذا هو التقرير الثاني الذي اقوم بكتابته خلال اقل من 24 ساعة و الذي سأتناول من خلاله بعض التسريبات الجديدة و لكن هذه المرة عميقة جدا و تقدم معلومات تكاد تمكنني من تخيل اللعبة امامي.

المعلومات جاءت من خلال شخص يدعى JackOLantern1982 على موقع Reddit ذكر ان هذه المعلومات حصل عليها من مصدرين الاول محرر يعمل في موقع كوتاكو و الاخر محرر يعمل في موقع PC Gamers بينما اكد ان لديه صديق ثالث يعمل في شركة روكستار و عندما عرض عليه هذه المعلومات رفض نفيها او تأكيدها و لكن حسب ادعائات هذا الشخص فصديقه عندما يستمع لمعلومة خاطئة يرد فورا و يؤكد انها خاطئة و هذه المرة لم يعطيه اي رد من ما يشير الى صحة المعلومات.

هذا الامر لا يجعل هذه المعلومات رسمية او مؤكدة و تبقى مجرد شائعات ليس اكثر و لكن تستحق ان نتناولها و نتدارسها فيما بيننا و نرى اي منها ممكن ان يحدث و اي منها قد يستحيل ان يحدث و قبل ان ادخل في صلب الموضوع اريد ان اشير الى ان بعض هذه التفاصيل قد تم ذكرها في تسريبات سابقة و ها هي تتكرر مرة اخرى في هذه التسريبات و لا اعلم ماذا يعني هذا, فهل يعني انها حقيقية؟؟!!

التسريبات في نقاط:

  • تطوير لعبة GTA 6 بدأ منذ عام 2012 اي قبل عام من اطلاق GTA 5 و لكن اللعبة دخلت مرحلة التطوير الكاملة في 2015 ثم تم تقليل العمل عليها بسب انتقال جزء كبير من الفريق للعمل على RDR 2 و الان عاد العمل على اللعبة بشكل اساسي بجانب عنوان اخر يعتقد انه Bully 2.
  • اللعبة تعمل عليها جميع استيديوهات شركة روكستار و ليس واحد او اثنان فقط.
  • اللعبة تحمل الاسم الداخلي مشروع اميريكاز “PROJECT AMERICAS”
  • احداث اللعبة ستدور في مدينة Vice City و مدينة تخيلية مبنية على تصور مشابه لمدينة Rio de Janeiro البرازيلية بالاضافة الى بعض المهمات الخطية المحدودة التي ستأخذنا الى مدينة Liberty City.
  • اللعبة ستجمع بين الواقعية و الاركيدية و لن تكون واقعية مطلقة كما كان الامر مع لعبة RDR 2.
  • الشخصية الرئيسية التي ستتحكم بها سيكون ذكر و ستكون البطولة مطلقة لشخصية واحدة على عكس التسريبات التي تحدثت عن اكثر من شخصية و البطولة الانثوية.
  • احداث اللعبة ستدور في فترة السبيعينات و الثمانينات 1970-1980.
  • انت ستلعب دور تاجر مخدرات صغير يدعى “ريكاردو” و ستشاركة فتاة تدعى “كاسي” التي سيكون لها دور كبير في احداث و قصة اللعبة, و ستعمل على نقل المخدرات و الاتجار بها من مدينة Vice City و جنوب امريكا قبل ان تصنع معارف و اتصالات مع كبار تجار المخدرات و تنطلق لتصبح من كبار التجار و ستتمكن من زيارة عدة مدن كما سيكون هناك سجن كبير سيلعب دور في احداث اللعبة.
  • سيكون هناك نظام الفصول (Chapters) في اللعبة بشكل يشبه لعبة RDR 2 و سنشهد تأثير مرور الوقت على تغير معالم المدن و المركبات و حتى الموسيقى الخاصة باللعبة و الشخصيات و المركبات.. الخ كما سيلعب المناخ و التأثيرات المناخية مثل الزوابع و الفيضانات دور في اللعبة, تفاصيل اكثر هنا..
  • شخصية Martin Madrazo التي ظهرت في اجزاء السلسلة السابقة ستظهر في اللعبة و لكن سيكون في سن صغير و سيكون والده احد كبار تجار المخدرات في تلك الحقبة و ستقوم انت بتنفيذ بعض المهمات لعائلة Madrazo بعضها سيورطك في مواجهات مع عصابات اخرى.
  • فيما يخص الاسلحة فسوف تتمكن من حمل عدد محدود منها و لن تكون هناك ترسانة من الاسلحة تظهر امامك بمجرد ضغطة زر اي ان الامر سيكون مشابه للعبة RDR 2 (لا مفر من الوقعية 😄), ايضا ستمتلك سيارتك الخاصة التي يمكنك تغيرها ايضا و ستتمكن من تخزين اسلحتك و دروعك في صندوق السياراة بشكل مشابه لفكرة السرج في لعبة RDR 2, ايضا الدرع عندما ترتديه سيكون ظاهر بكامل معالمه و ليس كما في اجزاء السلسلة السابقة غير مرئي.
  • قصة اللعبة مستوحاة بشكل كبير من مسلسل Narcos الذي يعرض على شبكة نيتفليكس.
  • اللعبة ينم تطويرها لاجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت و لا حديث حتى الان عن نسخة الجيل الحالي.
  • اللعبة مازالت في مرحلة الالفا لذلك قد يحدث تغير في الاماكن و اسماء الشخصيات و المدن..الخ.
  • لا تاريخ اطلاق حتى الان.

هذه اهم المعلومات حول لعبة GTA 6 و التي حصلنا عليها من المصدر المذكور و نعود و نذكر انها معلومات غير مؤكدة او قابلة للتغير كون اللعبة في مراحل التطوير المبكرة حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock