اشاعة: خرائط لها ذكريات رائعة قد نشهد عودتها في لعبة CoD: Modern Warfare

بينما تمر لعبة Call of Duty: Modern Warfare بمرحلة البيتا المفتوحة مع دعم خاصية اللعب المشترك بين جميع المنصات التي ستصدر عليها اللعبة الشهر القادم تمكن بعض المستخدمين من اكتشاف بعض الخرائط الجديدة و التي قد ترجعنا الى ذكريات اجزاء اللعبة السابقة.

حسب المصدر فقد تمكن احد الباحثين في ملفات اللعبة “Dataminer” من خلال نسخة البيتا لعبة Call of Duty: Modern Warfare على الحاسب الشخصي من الوصول الى ملفات اللعبة الداخلية و البحث فيها و تمكن خلال ذلك من التوصل الى بعض الاكواد التي تشير الى عودة عدد من خرائط الاجزاء السابقة الكلاسيكية مثل خريطة Shipment من جزء  Call of Duty 4: Modern Warfare و خريطة Rust و Sub Base  و Terminal من جزء Call of Duty: Modern Warfare 2.

Modern Warfare Shipment and Terminal - Maps Leaked

و حسب المصدر فسوف تكون هذه الخرائط التي بالطبع ستحصل على تحسينات في مستوى الرسومات و بعض التعديلات ضمن قرابة 38 خريطة اخرى ستتوفر للعبة خلال فترة الاطلاق و ما بعد ذلك.

حتى الان لا توجد اي تصريحات من المطورين في استيديو Infinity War حول نيتهم اعادة بناء خرائط من اجزاء سلسلة موديرن ورفير السابقة و لكن ان صحت هذه التسريبات فسوف تكون خطوة موفقة و ستحدث نجاح كبير خصوصا ان هذه الخرائط لها ارتباط خاص بقاعدة كبيرة من جمهور اللعبة القديم.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر القادم مع دعم للعب المشترك بين جميع المنصات المذكورة و يمكنك الان ايضا تجربة البيتا المفتوحة الخاصة باللعبة على جميع المنصات.

اقرأ ايضا:  يمكنك الحصول على لعبة مجانية للحاسب الشخصي من Devolver Digital..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock