اشاعة: خرائط لها ذكريات رائعة قد نشهد عودتها في لعبة CoD: Modern Warfare

بينما تمر لعبة Call of Duty: Modern Warfare بمرحلة البيتا المفتوحة مع دعم خاصية اللعب المشترك بين جميع المنصات التي ستصدر عليها اللعبة الشهر القادم تمكن بعض المستخدمين من اكتشاف بعض الخرائط الجديدة و التي قد ترجعنا الى ذكريات اجزاء اللعبة السابقة.

حسب المصدر فقد تمكن احد الباحثين في ملفات اللعبة “Dataminer” من خلال نسخة البيتا لعبة Call of Duty: Modern Warfare على الحاسب الشخصي من الوصول الى ملفات اللعبة الداخلية و البحث فيها و تمكن خلال ذلك من التوصل الى بعض الاكواد التي تشير الى عودة عدد من خرائط الاجزاء السابقة الكلاسيكية مثل خريطة Shipment من جزء  Call of Duty 4: Modern Warfare و خريطة Rust و Sub Base  و Terminal من جزء Call of Duty: Modern Warfare 2.

Modern Warfare Shipment and Terminal - Maps Leaked

و حسب المصدر فسوف تكون هذه الخرائط التي بالطبع ستحصل على تحسينات في مستوى الرسومات و بعض التعديلات ضمن قرابة 38 خريطة اخرى ستتوفر للعبة خلال فترة الاطلاق و ما بعد ذلك.

حتى الان لا توجد اي تصريحات من المطورين في استيديو Infinity War حول نيتهم اعادة بناء خرائط من اجزاء سلسلة موديرن ورفير السابقة و لكن ان صحت هذه التسريبات فسوف تكون خطوة موفقة و ستحدث نجاح كبير خصوصا ان هذه الخرائط لها ارتباط خاص بقاعدة كبيرة من جمهور اللعبة القديم.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر القادم مع دعم للعب المشترك بين جميع المنصات المذكورة و يمكنك الان ايضا تجربة البيتا المفتوحة الخاصة باللعبة على جميع المنصات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button