مطور لعبة Bloodborne يستعد للكشف عن مشروعة الجديد خلال عام 2018..

مع الاستعدادات للدخول الى العام الجديد بدات سوني بمبادرة تشويقنا لهذا العام بالحديث عن العاب الفيديو القادمة حصريا على جهاز البلايستيشن 4 و قد شوقتنا في وقت سابق للعناوين الحصرية و الغير حصرية القادمة خلال عام 2018 للجهاز و التي تمثلت في 20 عنوان يمكنكم مشاهدتها في هذا الفيديو هنــا.

اليوم تعود مرة اخرى لتشويقنا للعام الجديد و لكن هذه المرة استيديوهاتها التابعة لها و العاملين فيها من مطورين مخضرمين يتحدثون عن مشاريعهم الجديدة التي سيتم الكشف عنها او اطلاقها خلال العام الجديد و من هؤلاء المطورين Teruyuki Toriyama منتج لعبة Bloodborne الذي قال انه سيدخل في تحدي جديد خلال عام 2018 مع مشروعة الجديد الذي قد يتم الكشف عنه خلاله حيث سيدخل المشروع مرحلة التطوير الكاملة في 2018 انطلاقا من مرحلة التصاميم الاولية التي ستنتهي هذا العام, فهل سيتم الكشف عن لعبة Bloodborne 2 ام مشروع جديد كليا, ننتظر لنرى..

ايضا Keiichiro Toyama مخرج لعبة Gravity Rush يستعد للبدء للعمل على مشروع جديد خلال العام الجديد ولكن للاسف مازال المشروع غير واضح المعالم و لكن في 2018 سيتم تحديدة و البدء فيه و هذا يعني اننا لن نرى هذا المشروع الجديدة الا في نهاية العام او ربما في عام 2019.

ايضا Takamitsu Ijima مطور لعبة Knack و Knack II الذي قال ان العام الجديد سيشهد انطلاقته للعمل على مشروع لعبة جديدة ولكن للاسف لن يتم الكشف عنها الا في عام 2019.

 Tsutomu Kouno مخرج لعبة LocoRoco تحدث عن المرور بظروف حزينة خلال عام 2017 و لكنه يتمنى الانطلاق من جديد خلال عام 2018 بالبدء على تطوير عنوان جديد و لكن من المبكر الحديث عنه.

اذا الكثير من المطورين التابعين لشركة سوني يستعدون للاعلان او لبدء العمل على مشاريع جديدة خلال العام الجديد 2018 الذي سيهل علينا بعد عدة ايام و رغم ان بعض هذه المشاريع قد تحتاج الى الوقت حتى نرها فربما تكون مشاريع تجهز لاطلاقها مع اطلاق البلايستيشن 5 الذي تتحدث التوقعات بان يصدر في عام 2019-2020 و اقد تكون مشتركة بين الجيلين الحالي و القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock