سوني وبلايستيشن تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية شاملة


خلال حفز جوائز أفضل العلامات التجارية في ألمانيا Best Brands Awards Germany 2022 الذي أقيم في مدينة ميونخ الألمانية، فازت بلايستيشن بجائزة أفضل علامة تجارية بشكل عام.

هذا الحفل السنوي الذي تم تنظيمه في تاريخ 26 ابريل بشكل فعلي وليس كحدث رقمي كما حصل خلال الأعوام الأخيرة، وكان تحت رعاية مشتركة من العديد من المؤسسات والهيئات مثل “GfK و Seven.One Entertainment Group و Markenverband و WirtschaftsWoche و ZEIT Verlagsgruppe و RMS Radio Marketing Service و Media Impact و Serviceplan Group” شمل ترشح 188 شركة ومجموعة.

تعتبر هذه الجائزة الخاصة بالعلامات التجارية في نسختها التاسعة عشر، الوحيدة التي القائمة على الدراسة بشكل معمق، وكان فوز شركة سوني وبلايستيشن بجائزة أفضل علامة تجارية يعتبر إنجازا فريدًا من نوعه، بالإضافة الى فوز Rügenwalder Mühle على جائزة أفضل علامة تجارية للأغذية والمشروبات.

نجح كذلك موقع وبوابة السفر عبر الإنترنت booking.com في الحصول على جائزة أفضل علامة تجارية للسفر، وحصلت بالمقابل شركة الشحن العالمية DHL على المركز الأول كأفضل علامة تجارية هجينة، وشهد الحدث حضور الكثر من الشخصيات السياسية والاقتصادية الشهيرة.

وقد صرح فلوريان هالر الرئيس التنفيذي لمجموعة Serviceplan حول هذه المناسبة:

لقد غيّر الوباء الأسواق والمستهلكين والعلامات التجارية: وأصبح ما يتوقعه المستهلكون من العلامات التجارية التي ترافقهم في الحياة اليومية أكثر صرامة نتيجة لذلك. اليوم.

أصبح التوجه نحو الخدمة وجودة العلاقات الجيدة وتجربة العلامة التجارية المتسقة عبر جميع نقاط الاتصال أكثر أهمية من أي وقت مضى. لقد فهم الفائزون في أفضل العلامات التجارية هذا الأمر تمامًا، ويسعدني جدًا أننا تمكنا من الاحتفال بهم شخصيًا في حفل احتفالي .

تعتبر هذه المرة الأولى التي تفوز فيها الشركة اليابانية سوني بلايستيشن كأفضل علامة تجارية بشكل عام، بعد أن احتلت المركز الثاني في فئة أفضل علامة تجارية إلكترونية للمستهلكين في حفل العام الماضي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى