سوني وبلايستيشن تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية شاملة

خلال حفز جوائز أفضل العلامات التجارية في ألمانيا Best Brands Awards Germany 2022 الذي أقيم في مدينة ميونخ الألمانية، فازت بلايستيشن بجائزة أفضل علامة تجارية بشكل عام.

هذا الحفل السنوي الذي تم تنظيمه في تاريخ 26 ابريل بشكل فعلي وليس كحدث رقمي كما حصل خلال الأعوام الأخيرة، وكان تحت رعاية مشتركة من العديد من المؤسسات والهيئات مثل “GfK و Seven.One Entertainment Group و Markenverband و WirtschaftsWoche و ZEIT Verlagsgruppe و RMS Radio Marketing Service و Media Impact و Serviceplan Group” شمل ترشح 188 شركة ومجموعة.

تعتبر هذه الجائزة الخاصة بالعلامات التجارية في نسختها التاسعة عشر، الوحيدة التي القائمة على الدراسة بشكل معمق، وكان فوز شركة سوني وبلايستيشن بجائزة أفضل علامة تجارية يعتبر إنجازا فريدًا من نوعه، بالإضافة الى فوز Rügenwalder Mühle على جائزة أفضل علامة تجارية للأغذية والمشروبات.

نجح كذلك موقع وبوابة السفر عبر الإنترنت booking.com في الحصول على جائزة أفضل علامة تجارية للسفر، وحصلت بالمقابل شركة الشحن العالمية DHL على المركز الأول كأفضل علامة تجارية هجينة، وشهد الحدث حضور الكثر من الشخصيات السياسية والاقتصادية الشهيرة.

وقد صرح فلوريان هالر الرئيس التنفيذي لمجموعة Serviceplan حول هذه المناسبة:

لقد غيّر الوباء الأسواق والمستهلكين والعلامات التجارية: وأصبح ما يتوقعه المستهلكون من العلامات التجارية التي ترافقهم في الحياة اليومية أكثر صرامة نتيجة لذلك. اليوم.

أصبح التوجه نحو الخدمة وجودة العلاقات الجيدة وتجربة العلامة التجارية المتسقة عبر جميع نقاط الاتصال أكثر أهمية من أي وقت مضى. لقد فهم الفائزون في أفضل العلامات التجارية هذا الأمر تمامًا، ويسعدني جدًا أننا تمكنا من الاحتفال بهم شخصيًا في حفل احتفالي .

تعتبر هذه المرة الأولى التي تفوز فيها الشركة اليابانية سوني بلايستيشن كأفضل علامة تجارية بشكل عام، بعد أن احتلت المركز الثاني في فئة أفضل علامة تجارية إلكترونية للمستهلكين في حفل العام الماضي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button